ريال مدريد يعترض على حكام "كلاسيكو الكأس" ضد برشلونة

ريال مدريد يعترض على حكام "كلاسيكو الكأس" ضد برشلونة

04 ابريل 2023
يحتاج ريال مدريد للفوز أمام برشلونة من أجل التأهل إلى النهائي (دينيس دويل/Getty)
+ الخط -

اعترض فريق ريال مدريد على اختيار الحكمين مارتينيز مونويرا وخوسيه لويس غونزاليس غونزاليس، لإدارة مباراة الكلاسيكو التي تجمع فريقي برشلونة وضيفه ريال مدريد، المقررة إقامتها يوم الأربعاء المقبل، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، ضمن إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، الإثنين، أن فريق ريال مدريد استعرض عبر قناته الرسمية الأخطاء المزعومة لكلا الحكمين ضد النادي الأبيض، والتي تسببت في إيذاء الفريق خلال السنوات الماضية.

ولم تتأخر قناة ريال مدريد في بث أخطاء الحكم الرئيسي مارتينيز مونويرا، وحكم تقنية الفيديو المساعد، غونزاليس غونزاليس، إذ خصصت مقطع فيديو جاء في بدايته: "مارتينيز مونويرا سيكون الحكم الرئيسي، وغونزاليس غونزاليس حكم الفار. يا لها من صدفة، ذكرى مؤسفة لريال مدريد".

ووفقاً لقناة النادي الملكي، فإن الثنائي مارتينيز وغونزاليس، أدار واحدة من أكثر المباريات التي تعرض فيها الفريق الأبيض للضرر في التاريخ الحديث، وكلفته بذلك خسارة لقب الدوري الإسباني موسم 2020/2021، بسبب أخطائهما الستة في لقاء إشبيلية على ملعب "سانتياغو برنابيو"، على غرار عدم احتساب ركلة جزاء صحيحة لأودريوزولا، بالإضافة إلى هدف النادي الأندلسي الذي سبقه خطأ "غير موجود" على كاسيميرو.

كما أشارت إلى أن الحكم المسؤول عن تقنية الفيديو المساعد، غونزاليس غونزاليس، متهم بارتكاب أخطاء في مباراتي الفريق بنفس الموسم، ضد كل من ريال بيتيس وديبورتيفو ألافيس، أما مارتينيز مونويرا لم يعلن هو الآخر عن قرارات تسببت في خسارة الفريق أمام فريق رايو فاليكانو هذا الموسم.

المساهمون