ريال مدريد يواجه مشكلة جديدة مع مبابي.. ما علاقة الرقم؟

ريال مدريد يواجه مشكلة جديدة مع مبابي.. ما علاقة الرقم؟

18 فبراير 2024
مبابي يقترب من قلعة ريال مدريد (جين كتافو/Getty)
+ الخط -

يواجه نادي ريال مدريد الإسباني مشكلة جديدة مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، الذي وضع حداً لنهاية رحلته مع باريس سان جيرمان، بعدما أبلغ إدارة النادي الفرنسي بقراره، حيث يستعد للرحيل عن صفوفه في الميركاتو الصيفي المقبل.

وبحسب ما أوردته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، السبت، فإن ريال مدريد يواجه مشكلة جديدة في حال حَسْم صفقة مبابي رسمياً، وجعله يوقع عقده مع "الملكي"، في الميركاتو الصيفي.

وتابعت أن المشكلة الجديدة لنادي ريال مدريد مع مبابي، هي بالرقم الذي سيضعه النجم الفرنسي في حال انتقاله إلى النادي الإسباني، ولا سيما أن الرقم الوحيد الموجود، هو رقم 9، الذي لم يرتده أحد بعد رحيل الفرنسي كريم بنزيمة إلى الاتحاد السعودي العام الماضي.

وأوضحت أنّ الرقم الذي يريد مبابي الحصول عليه في حال انتقاله إلى ريال مدريد، هو 10، الذي يمتلكه النجم الكرواتي لوكا مودريتش، لكن إدارة النادي الملكي ستعمل على حل المشكلة، من أجل إرضاء المهاجم الفرنسي.

وواصلت بالقول إنّ مبابي سيكون بإمكانه الحصول على الرقم 10، لأن إدارة نادي ريال مدريد لا تفكر في الوقت الحالي بتقديم عرض لمودريتش، الذي ينتهي عقده في 30 يونيو/ حزيران المقبل.

وأفادت بأنّ مبابي سيحصل على رقم 10، في حال عدم تجديد عقد مودريتش، الذي يستعد للرحيل عن النادي الإسباني، لكن المهاجم الفرنسي لن يستطيع ارتداء الرقم 7 مثلما كان عليه الحال مع باريس سان جيرمان، لأن البرازيلي فينيسيوس جونيور لن يعمد إلى تركه.

واختتمت بالإشارة إلى أنّ الرقم 10 ليس جديداً على النجم مبابي، حيث يرتديه مع منتخب فرنسا، الذي قاده إلى تحقيق لقب مونديال 2018 في روسيا، ونيل المركز الثاني في بطولة كأس العالم، التي أقيمت في قطر عام 2022.

المساهمون