صراع إيطالي ينتهي بالطرد.. خلاف كونتي وتوخيل يتكرر في البريمرليغ

صراع إيطالي ينتهي بطرد مدربين.. خلاف كونتي وتوخيل تكرر في البريميرليغ

08 ابريل 2023
خلافات قوية بين المدربين الإيطاليين (سيباستيان فرج/Getty)
+ الخط -

شهدت مباراة توتنهام وبرايتون، السبت، ضمن منافسات الأسبوع 30 من الدوري الإنكليزي لكرة القدم، طرد كل من الإيطالي، كريتسين ستلليني مدرب توتنهام، ومواطنه روبيرتو دي زيربي مدرب برايتون، وقد انتهت المباراة بانتصار توتنهام 2ـ1.

وحصلت مناوشة أولى بين المدربين قبل بداية المواجهة، حيث أظهر مقطع فيديو أن المدربين تبادلا بعض الكلمات القوية خلال المصافحة التي تسبق بداية كل لقاء، ولكن الأمور مرّت بسلام ولم يحدث تشابك بينهما.

وخلال الشوط الثاني، طرد الحكم المدربين في الدقيقة 70، حيث حصل خلاف جديد بينهما واندفع المساعدون من كل فريق من أجل فض اشتباك المدربين خوفا من تطور الأمور، حيث يتضح أن كل واحد منهما وجه عبارات قوية لمنافسه، كانت سببا في تطور الأمور.

ولم يعد مشهد الخلاف بين المدربين غريباً عن البريمرليغ، حيث حصلت عديد المناوشات القوية التي تورط فيها نجوم التدريب، وآخرهم ما حصل بين أنطونيو كونتي مدرب توتنهام سابقا مع توماس توخيل مدرب تشلسي، في ذهاب هذا الموسم ومن الغريب أن يتكرر أيضا اليوم بين مدرب توتنهام ومدرب برايتون.

ويبدو أن ستلليني تأثر بطريقة عمل كونتي الذي كان يعمل مساعده قبل إقالته منذ أسابيع قليلة من تدريب توتنهام، ذلك أن كونتي تورط في عديد الخلافات وهاهو مساعده السابق يُعيد المشهد.

المساهمون