عائلة ميسي تتعرض لهجوم مسلح في الأرجنتين مجدداً

عائلة ميسي تتعرض لهجوم مسلح في الأرجنتين مجدداً

23 نوفمبر 2023
عائلة ميسي هدف دائم للّصوص (مارك بيسيسكي/Getty)
+ الخط -

تعرضت عائلة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لهجوم مسلح جديد بهدف السطو، في مدينة روزاريو الأرجنتينية، وذلك بعد الحادث الأول الذي وقع في شهر مارس/ آذار الماضي، إثر تسجيل متجر عائلة أنتونيلا زوجة اللاعب، عملية إطلاق نار.

ووصلت آنذاك رسالة تهديد للأسطورة الأرجنتينية جاء فيها: "ميسي، نحن في انتظارك، عمدة روزاريو، بابلو جافكين تاجر مخدرات، لن يعتني بك"، وجرى حينها إطلاق 14 رصاصة على واجهة السوبر ماركت، ولا تزال القضية قيد التحقيق.

وكشفت صحيفة "ماركا" الخميس، أن أوغوستينا سكاليا ابنة عم أنتونيلا، قد تعرضت لهجوم مسلح، بعد خروجها من "السوبر ماركت" نحو أحد البنوك من أجل إيداع مبلغ مالي بقيمة 21.5 ألف يورو، وقد كانت برفقة عاملين اثنين في سيارة سوداء اللون.

ووقعت الحادثة بعد ثوانٍ من مغادرة السيارة للمحل، حيث سارت سيارة بيضاء أخرى، ذات نوافذ معتمة بموازاة سيارتهم، ثم أطلق أحد اللصوص رصاصة على النافذة الخلفية لإجبارها على التوقف، قبل أن يترجل شخصان، وقاما بتحطيم زجاج النوافذ، وسرقة الحقائب التي بها الأموال بعدما كانت بحوزة الضحية.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وتحقق شرطة روزاريو في القضية، حيث إن الشبهات تحوم حول جميع العاملين في السوبر ماركت، وكل من يعلم بموعد مغادرة السيارة لإيداع الأموال في البنك، على اعتبار أن اللصوص توجهوا مباشرة نحو الحقائب، بعدما كانوا متأكدين من وجود الأموال فيها، بعد أمتار قليلة من خروجها نحو البنك.