عضو في فريق مرسيدس لا يمكن لهاميلتون الاستغناء عنه ... تعرف إليه

عضو في فريق مرسيدس لا يمكن لهاميلتون الاستغناء عنه ... تعرف إليه

27 أكتوبر 2021
أرقام قياسية عديدة حطمها هاميلتون (زاك موغر/Getty)
+ الخط -

 

ترك تألق البريطاني لويس هاميلتون في بطولة العالم فورمولا 1، فضولاً لدى المتابعين بما أنه نجح في الحصول على بطولة العالم 7 مرّات ويملك الرقم القياسي في عدد الانتصارات بالسباقات وهو ما يتطلب منه قوة ذهنية.

وكشف تقرير عن قوة العلاقة بين لويس هاميلتون وأحد أعضاء فريقه الذي يلعب دوراً مهماً في نجاح السائق البريطاني إلى درجة أنّه وصفه بأنّه لا يمكن الاستغناء عنه، والأمر لا يتعلق بمدير الفريق توتو وولف الذي تربطه علاقة قوية بهاميلتون.

وكشف موقع "موتو سبور" الفرنسي أن هاميلتون يؤمن كثيراً بمجهودات المختصة في العلاج النفسي أنجيلا كولين، التي شرع السائق البريطاني في التعاون معها منذ سنة 2016 وأصبحت ترافقه في مختلف السباقات التي يشارك فيها.

ونقل موقع "موتو سبور" عن هاميلتون قوله: "لا يمكنني القول إن علاقتنا أصبحت أقوى خلال هذا الموسم (نظراً لقوة المنافسة من فيرستابن)، لأنني أحترم دورها منذ أن انطلقت التجربة ولم يكن من الصعب التواصل معها، وكل واحد منا يقدر عمل الآخر".

وأضاف هاميلتون: "تربطني علاقة قوية بأنجيلا، ويمكن القول إنّه إلى جانب العلاقة الاحترافية، فإننا أصدقاء أيضا. إنها شخص مميز بلا شك ولديها كل الصفات والمهارات التي تساعد على التعامل معها".

ووصف هاميلتون دور أنجيلا بالمهم والمؤثر بدليل أنّها ترافقه منذ ساعات الصباح الأولى ولا تتركه إلا في المساء، حيث تقوم بدور المدرب لتساعده على التعامل مع الضغط القوي والمحافظة على مستواه.

 

 

المساهمون