فضائح تصفيات أفريقيا لا تتوقف.. انقطاع بث مواجهة الجزائر المُهمة

فضائح تصفيات أفريقيا لا تتوقف.. انقطاع بث مواجهة الجزائر المُهمة

12 أكتوبر 2021
شاهدت الجماهير العربية هدف محرز فقط قبل انقطاع البث عن مواجهة الجزائر (Getty)
+ الخط -

شعرت الجماهير الرياضية العربية بالدهشة والاستغراب، بعدما انقطع البث التلفزيوني للمواجهة بين منتخب الجزائر ومُضيفه منتخب النيجر بشكل مفاجئ، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة، من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.

وتقدم منتخب الجزائر بنتيجة المواجهة، في الدقيقة الـ(20)، عبر القائد رياض محرز، لكن الجماهير الرياضية العربية لم تستطع متابعة المباراة، نتيجة انقطاع البث بشكل مفاجئ، وتوجيه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" رسالة اعتذار للمشجعين.

وقام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الناقل الحصري للمواجهة بين منتخب الجزائر ومُضيفه منتخب النيجر، بتوجيه رسالة اعتذار قال فيها: "تقبلوا اعتذارنا.. نحن نعمل مع التقنيين على حل المشكلة. سنعود لكم قريباً".

وعبّرت الجماهير العربية في مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن غضبها من انقطاع البث عن المواجهة بين الجزائر والنيجر، معتبرين أن ما حدث فضيحة كبيرة، لأن مباراة مهمة يجب أن يكون الاستعداد لنقلها على أعلى المستويات.

ولم يعد البث الخاص بالمباراة إلا قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، لتشعر الجماهير العربية بالاستغراب، بعدما شاهدت لوحة إعلان النتيجة، التي أظهرت تمكن منتخب الجزائر من تسجيل الهدف الثاني، عن طريق نجمها عيسى ماندي في الدقيقة الـ(33).

يذكر أن مسلسل فضائح التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم في قطر 2022 ما زال متواصلاً، حيث عاشت الجماهير أحداثاً وفصولاً غريبة، بداية من محاولة لاعبي غيينا بيساو التهرب من مباراة المغرب، بحجة تسممهم الغذائي، وصولاً إلى إيقاف لقاء آخر، نتيجة عدم خضوع اللاعبين لفحص فيروس كورونا.

 

 

المساهمون