فيراتي يكشف تفاصيل مثيرة عن أيامه الأخيرة مع النادي "الباريسي"

فيراتي يكشف تفاصيل مثيرة عن أيامه الأخيرة مع النادي "الباريسي"

12 أكتوبر 2023
بدأ ماركو فيراتي رحلته مع نادي العربي القطري (Getty)
+ الخط -

كشف نجم خط الوسط الإيطالي ماركو فيراتي عن بعض التفاصيل المثيرة في أيامه الأخيرة مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قبل مغادرته إلى نادي العربي القطري، والتي تتعلق بما قاله المدرب الإسباني لويس إنريكي له، وكذلك بعض اللاعبين.

وتحدث الإيطالي ماركو فيراتي، في مقابلة خاصة مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية، الخميس، عن تفاصيل حديثه مع المدرب الإسباني لويس إنريكي، الذي أصبح مدرباً للفريق قبل بداية الموسم الحالي، وقال: "أنا شخص صريح، أقول ما أفكر فيه، وهم قاموا بنفس الأمر. عندما عدنا للمران، التقيت بالمدرب وأخبرني أنني لست جزءاً من خططه. أخبرني إنريكي ببساطة أنه يريد التغيير والقيام بشيء مختلف".

وكشف فيراتي في حديثه عن تفاصيل مثيرة تخصُ أيامه الأخيرة مع النادي "الباريسي"، موضحا: "هناك لاعبون كادوا تقريباً يتوسلون إلي للبقاء، وهذا هو أفضل اعتراف"، مضيفا: "أعتقد أن إنريكي كان بحاجة إلى لاعبين آخرين. لا أحمل أي شيء ضده، كانت لدينا علاقة جيدة للغاية. تدربت معه كل الأيام بجد. هو أيضاً لا يستطيع أن ينتقدني في شيء".

يُذكر أن عقد النجم الفرنسي ماركو فيراتي كان يمتد مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي حتى عام 2026، ولكنه فاجأ الجميع بإعلان مغادرته النادي "الباريسي"، خصوصاً أنه كان واحدا من بين أفضل نجوم خط الوسط في الفريق والعالم.

المساهمون