"فيراري" خطط لتوجيه ضربة قوية إلى ريد بول

"فيراري" خطط لتوجيه ضربة قوية إلى ريد بول

30 نوفمبر 2022
فيراري فشلت في منافسة ريد بول (برين لينون/Getty)
+ الخط -

وضع فريق فيراري خططاً بديلة لتعويض مدير السباقات ماتيا بينوتو، الذي استقال منذ أيام قليلة، إذ تريد إدارة الفريق دخول منافسات الموسم المقبل في سباقات فورمولا 1 من الباب الكبير.

ورغب فريق فيراري في التعاقد مع كريستن ورنر، مدير سباقات فريق ريد بول، الذي قاده إلى تحقيق نتائج مثالية في بطولة العالم بعد التتويج بالبطولة آخر موسمين، بحيث لعب دوراً كبيراً في نجاحات الهولندي ماكس فيرستابن.

وذكر موقع "ف.1.إ" الفرنسي، الأربعاء، أن فريق فيراري سعى إلى إقناع ورنر بتولي الخطة بعد النجاحات التي حققها، ولكن يبدو أن جهوده فشلت في ظل إصرار ورنر على مواصلة التجربة مع ريد بول.

كما أشار الموقع إلى أن فريق فيراري فكّر أيضاً في روس براون من أجل تولي الخطة، ولكن لا يبدو أنه يريد بدوره المجازفة بقبول العرض باعتبار الفارق الكبير بين قدرات فيراري وريد بول وبالتالي سيكون من الصعب عليه تحقيق النجاحات.

رياضات أخرى
التحديثات الحية

وأمام صعوبة الاتفاق مع ورنر وبرون، فإن فيراري لن يجد أي خيار سوى الاتفاق مع جون ليك فاسير، مدير سباقات فريق هاس، الذي سيكون الخيار الأول لفريق فيراري في المرحلة المقبلة، بخاصة وأنه يرتبط بعلاقة قوية مع السائق شارل لوكليرك.

المساهمون