كارفاخال: مبابي سيكون إضافة قوية لريال مدريد

كارفاخال: مبابي سيكون إضافة قوية لريال مدريد

20 مارس 2024
كارفاخال يرحب بصفقة مبابي (ديفيد بوستمانتي/ Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد يثير الجدل وسط توقعات بانضمامه بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو.
- داني كارفاخال يعبر عن ترحيبه بمبابي، مشيرًا إلى أن وجوده سيكون إضافة قوية لريال مدريد وللدوري الإسباني بأكمله.
- تأكيد على أهمية الحفاظ على الهدوء والتوازن داخل غرفة الملابس، وسط توقعات بأن يسهم مبابي في تطوير الفريق والدوري الإسباني.

ما زال ملف انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى فريق ريال مدريد الإسباني، قادماً من باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، يثير الجدل في مختلف وسائل الإعلام الدولية، بعد اقترابه من نهاية عقده مع النادي الباريسي في يوم 30 يونيو/ حزيران المقبل.

وأبدا داني كارفاخال المدافع الأيمن للفريق الملكي في تصريحات نقلتها الأربعاء صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، موقفه بشأن وصول قائد منتخب فرنسا لفريقه: "المسؤولون في النادي لم يخبرونا بأي شيء عن مبابي، لكن يبدو أنه من الممكن رؤية مبابي ينضم إلى ريال مدريد في الصيف، سيكون من الرائع وجوده معنا، إنه لاعب عظيم، وسيكون إضافة قوية للفريق، وكذلك للدوري الإسباني بأكمله".

وشبه لاعب باير ليفركوزن السابق صفقة مبابي بتعاقد برشلونة مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي: "هو لاعب كبير وأضاف الكثير للكرة الإسبانية وجعل الدوري المحلي يتطور، وسيكون الوضع كذلك مع كيليان، العقلية مختلفة في ريال مدريد بشكل واضح، نحن نمتلك أيضا مجموعة من الأطفال الصغار الذين يتمتعون بصفات رائعة مثل فينيسيوس ورودريغو وكامافينغا وتشواميني".

وحول إمكانية أن يثير عقد كيليان أزمة في غرف تبديل الملابس للنادي، ويثير غيرة بعض اللاعبين، قال نجم منتخب إسبانيا: "لست غيوراً، الأشخاص الذين قضوا وقتاً طويلاً في النادي هم المسؤولون عن إبقاء الجميع يسيرون في اتجاه المحافظة على الهدوء في الفريق، عندما يخرج شخص ما عن المسار قليلاً، يجب أن نمسكه من أذنه ونعيده إلى المسار الصحيح".

ويقدم اللاعب السابق لنادي موناكو مستويات قوية في الموسم الحالي، إذ إنه خاض 37 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 38 هدفاً، وقدم لزملائه 8 تمريرات حاسمة.

 

 

المساهمون