كبار أندية العالم تهنئ الجماهير بـ2021: اشتاقت إليكم المدرجات

كبار أندية العالم تهنئ الجماهير بـ2021: اشتاقت إليكم المدرجات

01 يناير 2021
الأندية وجهت رسالة تهنئة لمشجعيها (Getty)
+ الخط -

قدمت الأندية الكبيرة في الدوريات الأوروبية التهنئة إلى الجماهير بمناسبة قدوم العام الجديد 2021، متمنية لهم عاما سعيدا، بعد ما عاناه العالم عامة وكرة القدم على وجه الخصوص بسبب أزمة وباء "كوفيد-19".

ووضع نادي ريال مدريد مقطع فيديو لتدريبات فريقه على صفحته العربية بـ(تويتر)، وكتب معه: "وداعاً 2020 مرحباً 2021!! سنة جديدة سعيدة لكل المدريديستاس!!"، من جهته، وجه غريمه برشلونة رسالة لجميع محبيه كتب فيها "عشاق برشلونة في كل مكان، اشتاقت إليكم مدرجات الكامب نو كثيراً خلال العام الذي نودعه. نتمنى أن نراكم في الملعب من جديد خلال 2021، إلى جميع مشجعينا وكل جماهير كرة القدم عبر العالم، نتمنى لكم سنة سعيدة وكل عام وأنتم بخير".

وفي إيطاليا، كتب يوفنتوس "الجميع في نادي يوفنتوس يتمنى لكم عاما جديدا سعيدا يا بيانكونيري!"، أما ميلان فوجه رسالة عبر صفحته الرسمية جاء فيها "تحديات جديدة.. نفـس الشغف، نأمل أن تكون 2021 سنة سعيدة على جميع الروسونيري"، فيما جاء برسالة الإنتر "عام جديد سعيد إلى كل الأخوة والأخوات النيراتزوري حول العالم".

وفي إنكلترا، كتب حامل اللقب ليفربول "الجميع في نادي ليفربول يتمنى عاما سعيدا آمنا لكم أنتم وأسراتكم وكل من تحبون"، أما أرسنال فجاء في رسالته "عام جديد سعيد من الجميع في أرسنال".

المساهمون