لابورتا يكشف خطة "ميركاتو" الصيف.. وهذا ما قاله عن هالاند ومبابي

لابورتا يكشف خطة "ميركاتو" الصيف.. وهذا ما قاله عن هالاند ومبابي

26 مارس 2022
لابورتا أعاد الروح لفريق برشلونة منذ توليه الرئاسة (خوان كروس/Getty)
+ الخط -

كشف رئيس فريق برشلونة الإسباني، خوان لابورتا، عن خطة "ميركاتو" الصيف التي تُحضر لها الإدارة بالتعاون مع المدرب، تشافي هيرنانديز، وأوضح رأيه بالمهاجم النرويجي "الهداف"، إرلينغ هالاند والمهاجم الفرنسي، كيليان مبابي، المطلوبين من أكثر من ناد أوروبي كبير.

وتحدث لابورتا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" السبت وحفز جماهير فريق برشلونة بالخطة المُميزة التي تُعد للدخول بقوة في سوق الانتقالات الصيفية القادم، كما وتحدث عن المهاجمين هالاند ومبابي وعن احتمال تعاقد النادي "الكتالوني" مع واحد منهما.

وقال لابورتا في حديثه للصحيفة الإسبانية: "سنُكمل التعاقد مع 4 لاعبين في "ميركاتو" الصيف من أجل تدعيم خط الهجوم والوسط والدفاع. سنستمر في القتال من أجل المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، لدينا قناعة بأننا لو فزنا في جميع المباريات، سنُنافس حتى اليوم الأخير من الموسم".

وعن ربط الصحافة الإسبانية والعالمية المهاجمين هالاند ومبابي بفريق برشلونة قال لابورتا: "هناك تعاقدات لا يمكن تحقيقها لأنها ستضرُ باقتصاد النادي حتى عام 2023. خبر مبابي ظهر بعد الكلاسيكو، هذه هي كرة القدم، لا يُمكنني أن أضيف أي شيء في هذا الخصوص".

وأضاف لابورتا في حديثه: "لدينا حالياً مهاجمون جيدون، لدينا أوبا وممفيس وأنسو فاتي، الذي لا يمكنه اللعب حالياً. هم مهاجمون جيدون وجميعهم لديهم مكان في برشلونة. ولهذا السبب هدفان المتابعة في المنافسة على لقب "الليغا" حتى النهاية".

وعن قضية تجديد عقد عثمان ديمبيلي أشار لابورتا في تصريحاته قائلاً: "في هذه اللحظة، ليس لدينا أي خبر جديد عن ديمبيلي. لا أحب الحديث عن فرضيات، ولكن يمكنني القول إننا أشخاص نتحدث ونفاوض وديمبيلي ووكيل أعماله يعرفان ذلك. في نهاية الموسم، أعتقد أنه سيكون هناك بعض المحادثات".

المساهمون