لاعبو فريق إنكليزي يتمردون على إدارة ناديهم لهذا السبب

لاعبو فريق إنكليزي يتمردون على إدارة ناديهم لهذا السبب

24 مارس 2023
فريق ويغان يواجه أزمة كبيرة مع اللاعبين (فيل ولتير/ Getty)
+ الخط -

كشفت قناة "سكاي سبورتس" البريطانية، الجمعة، عن أزمة كبيرة يواجهها نادي ويغان أتلتيك الإنكليزي، والتي قد تُهدد إمكانية استمراره في المنافسات الكروية، كما أنها من الممكن أن تُعرضه لعقوبات من الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم هذا الموسم.

وبحسب الخبر العاجل الذي أعلنت عنه القناة الرياضية البريطانية، فإنّ لاعبي فريق ويغان تمردوا ورفضوا الذهاب إلى الحصة التدريبية، وذلك بسبب أزمة الرواتب المتأخرة المستمرة، والتي لم يجد لها النادي حلاً حتى الآن.

وبحسب المعطيات، فإنّ لاعبي فريق ويغان لم يحصلوا على رواتب الشهر الفائت حتى الآن، كما أنها المرة الخامسة خلال 9 أشهر التي تتأخر فيها إدارة النادي الإنكليزي في دفع رواتب اللاعبين، ما أدخل النادي في أزمة حقيقية.

وفي هذا الإطار، قال مدافع فريق ويغان أتلتيك، عبر رسالة نشرها في حسابه الرسمي في "لينكد إن"، الجمعة: "ربما يكون هناك سبب لتأخر الدفعات مرة أو اثنتين، ولكن اللاعبين تعرضوا لذلك 5 مرات هذا الموسم، هذا أمر غير مقبول. قالوا لنا بشكل يومي إنّ الأموال في الطريق وستكون في حساباتنا قريباً، وبعد 14 يوماً، الأموال لم تصل. منذ وصولي إلى النادي شاهدت بعيني كيف قاتل اللاعبون والموظفون من أجل هذا النادي".

يُذكر أنّ استمرار إدارة نادي ويغان أتلتيك في عدم دفع رواتب اللاعبين سيدفع بالاتحاد الإنكليزي للتدخل وإنزال عقوبات بحق النادي، كما أن تواصل اللاعبين مع محاكم رياضية أو "فيفا" ستكون نتائجه قاسية على ويغان وإدارته، وربما تصل إلى خصم النقاط أو الهبوط إلى درجات متدنية جداً.

المساهمون