ليفاندوفسكي يفاجئ الجميع ويعود لميونخ لهذا السبب

ليفاندوفسكي يفاجئ الجميع ويعود لميونخ لهذا السبب

31 يوليو 2022
ليفاندوفسكي غادر بايرن رغم رفض إدارة النادي (ريتش غريسلي/Getty)
+ الخط -

 

طار النجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي صوب مدينة ميونخ، للوفاء بوعد قطعه على الموظفين بناديه السابق، إذ توجه عبر رحلة خاصة تقوده لمركز تدريبات النادي، وبموافقة ناديه الجديد برشلونة الذي منحه الضوء الأخضر عقب انتهاء معسكر التحضير بالولايات المتحدة الأميركية.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن ليفاندوفسكي أصر على وداع موظفي بايرن ميونخ بعدما وعدهم بذلك، واعتبر أن رحيله المفاجئ كان اضطرارياً ومنعه من تأدية بعض المخططات التي وضعها في حال انتهت المفاوضات مع "البلاوغرانا" وكللت بالنجاح، ومن بينها لقاء مع الموظفين الذين حرصوا على راحته لسنوات طويلة.

واستغل "ليفا" أيام الراحة التي منحها المدير الفني، تشافي هيرنانديز للاعبيه وتمتد لغاية يوم الأربعاء، للسفر وتأدية واجبه، قبل أن يعود لخوض التدريبات الأخيرة التي تسبق انطلاق مرحلة الجد ومباريات الدوري الإسباني.

ورغم انضمامه للفريق قبل أيام، لم تطأ أقدام الهداف البولندي أرض برشلونة سوى لدقائق قليلة، حيث سافر بعد الاتفاق على انتقاله، من ميونخ صوب مدينة مايوركا ثم إلى العاصمة مدريد، وبعدها طار إلى الولايات المتحدة الأميركية وشارك مع فريقه ببعض المباريات دون أن ينجح في التسجيل.

وتتطلع جماهير النادي الكتالوني لأداء أفضل يقدمه ليفاندوفسكي في المباريات الرسمية بعد فشله في الوديات، ولا يزال تشافي يبحث عن الخلطة السحرية لتشكيل فريق متكامل يحقق الألقاب، إذ يعمل على أن يتألق بدوري أبطال أوروبا بعد غياب طويل.

المساهمون