ليفربول يُحدد بديلين لكلوب في حال رفض ألونسو المهمة

ليفربول يُحدد بديلين لكلوب في حال رفض ألونسو المهمة

25 فبراير 2024
أعلن يورغن كلوب رحيله عن ليفربول في نهاية الموسم (Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة "ذا تيليغراف" البريطانية، الأحد، عن تفاصيل تخصُ المدرب البديل المُحتمل الذي سيقود فريق ليفربول ويكون خليفة الألماني يورغن كلوب في الموسم القادم، إذ كشفت عن بديلين مرشحين لقيادة "الريدز" في الدوري الإنكليزي.

وأشارت صحيفة "ذا تيليغراف" البريطانية، الأحد، إلى أن إدارة فريق ليفربول الإنكليزي حددت بديلين محتملين لخلافة المدرب الألماني يورغن كلوب، وذلك في حال رفض مدرب باير ليفركوزن الحالي، الإسباني تشابي ألونسو، مهمة قيادة "الريدز" في موسم 2024-2025.

ووفقاً للمعلومات، فإن المدربين الألماني يوليان ناغلزمان، مدرب منتخب "المانشافت"، والبرتغالي روبن أموريم، مدرب فريق سبورتينغ البرتغالي، هما أقرب مرشحين لقيادة "الريدز" في الموسم القادم وخلافة يورغن كلوب.

وطبعاً هذا لا ينفي اعتبار فريق ليفربول أن المرشح الأول على قائمة المرشحين هو المدرب الإسباني تشابي ألونسو، رغم أن الأخير لا يبدو أنه سيُغادر فريقه الحالي باير ليفركوزن، خصوصاً في ظل النتائج المميزة المُقدمة محلياً وقارياً في الموسم الحالي.

إلا أن رفض ألونسو مغادرة ليفركوزن سيُصعب مهمة ليفربول للتعاقد معه في صيف عام 2024، وبالتالي سيتبقى فقط الخياران الأخيران المذكوران (ناغلزمان وروبن أموريم)، على أن يبدأ النادي مهمة المفاوضات واختيار الخيار الأفضل قبل نهاية الموسم الحالي.

يُذكر أن المدرب الألماني يورغن كلوب، أعلن قبل أسابيع مغادرته لفريق "الريدز" مع نهاية الموسم الحالي، وذلك بسبب عدم قدرته على الاستمرار في العمل تحت ضغط كبير ويحتاج لقليل من الراحة حالياً، قبل العودة للبدء من جديد في التدريب.

المساهمون