مرسيدس يرد على شائعة تجديد عقد هاميلتون والقضاء خيار مطروح

مرسيدس يرد على شائعة تجديد عقد هاميلتون والقضاء خيار مطروح

30 اغسطس 2023
تترقب الجماهير مستقبل هاميلتون مع فريق مرسيدس (فينس مينغوت/Getty)
+ الخط -

ردّ فريق مرسيدس على تقرير صحافي ادعى قيامه بتجديد عقد السائق البريطاني المخضرم لويس هاميلتون لعدة سنوات، رغم عدم توصل الطرفين إلى اتفاق حول التفاصيل بشكل نهائي، وصمت بطل العالم 7 مرات.

وقام موقع "ريس فانز" المتخصص برياضة السرعة، مساء الثلاثاء، بنشر تقرير حول تفاصيل عقد لويس هاميلتون الجديد، وأكد أن السائق البريطاني المخضرم، قام بالاتفاق مع إدارة فريق مرسيدس، عبر التوقيع على عقد جديد لعدة سنوات.

وبعد ساعات قليلة، سارع فريق مرسيدس إلى إصدار بيانه على منصة "إكس"، حيث جاء فيه: "قامت إحدى وسائل الإعلام بنشر تقرير أكد قيامنا بتجديد عقد لويس هاميلتون لعدة سنوات، وبعدها حذفته من على جميع منصاتها، لأنه كان- بحسب زعمهم- غير معدّ للنشر، بحجة أنها معلومات خاصة، ومن الممكن أن نقوم بمقاضاتهم".

رياضات أخرى
التحديثات الحية

وبحسب موقع "سبورت مينور" العالمي، الأربعاء، فإن تأخر إعلان فريق مرسيدس عن إعلان تجديد عقد لويس هاميلتون أمر طبيعي، خاصة أنه جرى في عام 2020، عندما أمضى الطرفان أكثر من 3 أشهر، وهما يعملان على اتفاقية جديدة.

كما اختتم بأن توتو وولف رئيس فريق مرسيدس والسائق البريطاني لويس هاميلتون، يقومان بالعمل في الفترة الحالية، على إنهاء الصفقة الجديدة بينهما، لأن خيار رحيل صاحب الـ 38 عاماً عن الفريق أمر غير مطروح حالياً.

المساهمون