مسؤول في أتلتيكو مدريد يوجه اتهامات لريال مدريد وحكام إسبانيا

مسؤول في أتلتيكو مدريد يوجه اتهامات لريال مدريد وحكام إسبانيا

28 يناير 2023
ميغيل جيل مارين غاضب من القرارات التحكيمية (Getty)
+ الخط -

وجه المدير التنفيذي لفريق أتلتيكو مدريد، ميغيل جيل مارين، اتهامات خطيرة لمنافسه في آخر مباراة في كأس ملك إسبانيا ريال مدريد، بعد أن انتهت بخسارته وخروج مرير من المنافسة التي كان يعول على التتويج بها.

ونشر الموقع الرسمي للنادي الإسباني بياناً على لسان رئيسه، الجمعة، اتهم فيه الحكام وجهات دون أن يذكرها بمحابة ريال مدريد، ومساعدته خلال المباريات التي يلتقيان فيها، وذلك بقرارات تحكيمية اعتبرها ظالمة في حق "الكولتشونيروس".

وتناول مارين بعض النقاط التي يرى فيها ظلماً لفريقه، إذ قال: "أحترم الحكام ودائماً ما أردد بأن نيتهم جيدة عند إدارة المباريات، لكن كل من يتابع المباريات يستنتج أن الأخطاء تتكرر منذ عشرية كاملة، عليكم العودة إلى التاريخ وستتأكدون من كلامي".

وواصل الرئيس غاضباً متهماً نظام كرة القدم الإسبانية "يمتلك ريال مدريد محيطاً قوياً ومصالح مشتركة، بهذه القوة يضغطون على الأشخاص المخول لهم اتخاذ القرارات، وهذا ما يجعل الحكام يخشون الوقوع في خطأ بحقهم، لأن حملة كبيرة ستطاردهم في الأيام الموالية".

وأضاف: "النظام يسير على هذا الحال، لا يمكننا تغييره لوحدنا، علينا أن نواصل العمل لكي يعم العدل بين جميع الأندية، وألا تتغير القرارات بحسب ألوان الأندية، لقد تلقى لاعبونا تبعات الظلم وهذا ما يغضبني أنا والجماهير".

وفصّل رئيس فريق العاصمة في أخطاء الحكم التي تناولتها وسائل الإعلام الإسبانية بدورها، وأثرت على نتيجة المباراة بعد أن تقدم أتلتيكو مدريد في النتيجة، واتجه لتحقيق الفوز، قبل أن يُطرد لاعبه سافيتش وتتحول موازين القوة لصالح فريق ريال مدريد بالتفوق العددي.

وضم الإداري الإسباني صوته لعدد من لاعبيه الذين احتجوا على حكم المباراة، ومن بينهم الحارس يان أوبلاك والثنائي رودريغو دي بول والمدرب دييغو سيميوني.

المساهمون