مفاجأة.. نجم إنكلترا تألق في "يورو 2020" بأضلاع مكسورة

مفاجأة.. نجم إنكلترا تألق في "يورو 2020" بأضلاع مكسورة

20 يوليو 2021
المنتخب الإنكليزي حصد وصافة يورو 2020 (Getty)
+ الخط -

قدم النجم الإنكليزي لنادي مانشستر يونايتد، لوك شاو، مستوى مميزا خلال مباريات كأس أمم أوروبا 2020، وتألق في المباراة النهائية ضد المنتخب الإيطالي، عبر تسجيله هدفاً رائعاً في شباك الحارس جيانلويجي دوناروما.

ووفقاً لصحيفة "تلغراف" البريطانية، تحامل المدافع الأيسر لمنتخب "الأسود الثلاثة" على نفسه، وتجاهل الآلام رغم قسوتها لمساعدة زملائه في بلوغ النهائي الحلم، بداية من الدور ربع النهائي ضد المنتخب الأوكراني، التي انتهت بأربعة أهداف دون مقابل، بعدما تلقى إصابة على مستوى الأضلاع ضد ألمانيا، في الدور الذي سبقه.

وأظهر شاو مردوداً مميزاً، جعل المشجعين يشبهونه بـ"الأسطورة" البرازيلي روبيرتو كارلوس، الأمر الذي ضاعف طموحه مع مرور المباريات ليساعد إنكلترا لبلوغ المشهد الختامي.

وتفاعل محبو المنتخب الإنكليزي مع الخبر في مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين أن تضحية شاو وبعض اللاعبين مهدت الطريق نحو بلوغ المباراة النهائية، بالرغم من أن الحظ لم يخدمهم في ركلات الترجيح أمام إيطاليا.

وسجل لوك شاو هدفاً ومنح زملاءه ثلاث تمريرات حاسمة، حيث اعتمد عليه المدير الفني، غاريث ساوثغيت أساسياً في جميع المباريات، بداية من اللقاء الثاني في دور المجموعات.

وأجل شاو جميع الفحوصات الطبية حتى بعد نهاية المنافسة الأوروبية، حيث ينتظر مانشستر يونايتد عودته من عطلته السنوية، ليخضع لكشوفات تؤكد مدى شفائه منها.

المساهمون