مهمة لَمّ الشمل... هل يسعى تشافي لاستعادة أصدقائه في برشلونة؟

مهمة لَمّ الشمل... هل يسعى تشافي لاستعادة أصدقائه في برشلونة؟

13 نوفمبر 2021
تشافي بدأ بترميم برشلونة سريعاً (أليكس كاباروس،Getty)
+ الخط -

تحدثت الصحف الإسبانية وخصوصاً "الكتالونية" عن أن المدرب الجديد لفريق برشلونة، تشافي هيرنانديز، يعمل بشكل مباشر من أجل تحسين صورة ووضع الفريق سريعاً، لكن اللافت ظهوره وكأنه يريد لمّ الشمل مع أصدقائه الذين صنع معهم التاريخ في النادي سابقاً.

وبدأت القصة عندما أعلن فريق برشلونة عودة الظهير البرازيلي، داني ألفيش، بعد أن أعطى تشافي الضوء الأخضر لإتمام هذه الصفقة، ليجتمع اللاعب مجدداً مع هيرنانديز الذي لطالما صنع معه التاريخ وحققا سوياً إنجازات تاريخية.

وبعد إعلان فريق برشلونة عن عودة، داني ألفيش، المتوقع وصوله في سوق الانتقالات الشتوية القادمة وفقاً لما أعلنه النادي "الكتالوني"، فإن الصحف الإسبانية و"الكتالونية" أشارت إلى أن تشافي يعمل كأنه يريد لم الشمل مع أصدقائه السابقين.

فصباح اليوم ذكرت الصحف ومنها "سبورت" أن تشافي يريد عودة تياغو ألكانتارا إلى برشلونة، وهو الذي سبق أن مثل الفريق ثم ذهب إلى بايرن ميونخ الألماني، وبعدها إلى فريق ليفربول الإنكليزي وما زال هناك، وهو لا يُمانع أبداً في العودة.

كما أن صحيفة "سبورت" نشرت اليوم خبراً يؤكد موافقة المدرب تشافي على عودة ليونيل ميسي أيضاً في صيف عام 2022 أو في عام 2023، مع التنبيه إلى أن ذلك ممكن، لأن عقد ميسي مع النادي "الباريسي" سيكون منتهياً عندها.

فهل بدأ تشافي بلم الشمل مع أصدقائه في فريق برشلونة بدايةً من داني ألفيش مروراً باحتمال عودة تياغو ألكانتارا ثم الأسطورة ليونيل ميسي؟ أم أن الأمر مجرد أخبار وإشاعات تتناقلها الصحف الإسبانية في الأيام الماضية وتحديداً منذ عودة تشافي.

المساهمون