مواجهة مرتقبة بين الأهلي والسد من أجل كأس أمير قطر في كرة السلة

مواجهة مرتقبة بين الأهلي والسد من أجل كأس أمير قطر في كرة السلة

15 يونيو 2023
السد يبحث عن الفوز بلقبه الثاني في الموسم الحالي (الاتحاد القطري/تويتر)
+ الخط -

يلتقي فريقا السد والأهلي، اليوم الخميس، في صالة نادي الغرافة الرياضي، في المباراة النهائية لحسم لقب النسخة الرابعة والعشرين من بطولة كأس أمير قطر لكرة السلة للرجال، للموسم الرياضي (2022- 2023).

ويبحث الفريقان عن تحقيق اللقب، حيث يأمل الأهلي في حصد لقبه الأول ببطولة كأس الأمير عندما يخوض المباراة النهائية للمرة الأولى، فيما يمني السد النفس عندما يخوض النهائي الثامن له في المسابقة بالحفاظ على لقبه الذي توج به في الموسم الماضي على حساب العربي.

ويسعى السد الذي يقدم مستويات عالية في البطولات المحلية إلى تحقيق لقبه الثاني هذا الموسم بعد لقب بطولة كأس قطر على حساب الريان، والحفاظ على لقبه في بطولة كأس الأمير للعام الثاني توالياً، والرابع في تاريخه.

 
وسيكون السد مطالباً بمواصلة تفوقه على الأهلي هذا الموسم من أجل حصد اللقب وتحقيق الفوز على الأهلي للمرة الرابعة، بعدما فاز عليه في مباراتي الدوري بنتيجة (79- 68) في القسم الأول، وبنتيجة (90- 87) في القسم الثاني، كما فاز عليه في كأس الأمير خلال مباراتهما في المجموعة الأولى بنتيجة (79- 62) خلال دور المجموعات.

أما الأهلي فلا يختلف عن السد كثيراً من حيث الإمكانيات والمستوى الفني الذي يقدمه هذا الموسم، لا سيما أنه بات أحد الفرق المميزة في هذه الرياضة بالمواسم الأخيرة بعد اعتماده على جيل شاب حصد ألقاب الفئات السنية، فضلاً عن تدعيم صفوفه ببعض اللاعبين المحترفين، لذلك قد تكون الظروف متشابهة بعض الشيء، الأمر الذي سيجعل المباراة أكثر قوة وسخونة، في ظل سعي الفريقين العريقين جماهيرياً لخطف اللقب.

المساهمون