مورينيو يعاقب لاعبه المطرود بـ"نظرة" تغنيه عن الكلام!

مورينيو يعاقب لاعبه المطرود بـ"نظرة" تغنيه عن الكلام!

02 يناير 2021
المدرب جوزيه مورينيو قائد دفة توتنهام (Getty)
+ الخط -

نجح نادي توتنهام هوتسبيرز في تحقيق فوز سهل أمام ضيفه ليدز يونايتد، في الأسبوع 17 من الدوري الإنكليزي الممتاز، ورغم الأمسية الجميلة التي قضاها المدير الفني جوزيه مورينيو إلا أن الوقت بدل الضائع قلب سعادته لغضب شديد في مشهد التقطته عدسات التصوير التلفزيونية.

وطرد الحكم مدافع "السبيرز" مات دوهرتي، في الدقيقة 92 بعد تدخل متهور، وذلك رغم تقدم ناديه بفارق مريح، بثلاثة أهداف دون مقابل، حيث أثار ذلك غضب مورينيو الذي نظر إليه بطريقة مخيفة، كطريقة تعبير ولوم على الخطأ الذي وقع فيه.

وكانت نظرة مورينيو مخيفة تجاه لاعبه الذي بقي يشاهده متوجهاً نحو دكة البدلاء، إذ سيحرمه الطرد من خدماته خلال الأسبوع المقبل ضد أستون فيلا، وسيضطر للاعتماد على سيرج أورييه الذي يبقى البديل الجاهز الوحيد.

 

ويبدو أن دوهرتي قد ضيع فرصة ذهبية لحسم مكانة في التشكيلة الأساسية، بعد أن اعتمد عليه "سبيشل وان" في المواجهات الأخيرة، أمر سيجعل الأخير يعيد حساباته من جديد، بسبب طموحاته العالية للتتويج باللقب هذه المرة.

وافتتح "السبيرز" باب التسجيل عبر هاري كين الذي سجّل ركلة جزاء، ليعود ويقدّم تمريرة حاسمة لزميله الكوري هيونغ مين سون الذي أضاف الهدف الثاني، ثم يقوم الأخير بتقديم تمريرة حاسمة للمدافع البلجيكي توبي ألدرفيرلد.

المساهمون