ميار شريف تبلغ نصف نهائي بطولة إيليدا للتنس

ميار شريف تبلغ نصف نهائي بطولة إيليدا للتنس.. وتضرب موعداً مع مارسيتاني

03 مايو 2024
ميار شريف خلال مواجهة ريباكينا في 28 إبريل 2024 (روبرت برانغ/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- النجمة المصرية ميار شريف (27 عاماً) تتأهل إلى نصف نهائي بطولة إيليدا للتنس بعد انسحاب منافستها الأميركية إيما نافارو بداعي المرض، مواصلةً رحلتها نحو اللقب.
- ميار شريف تحقق الفوز رقم 31 هذا الموسم، أكثر من أي لاعبة أخرى، وتستمر في تألقها بعد بلوغها الدور الـ32 في بطولة مدريد، مما يعزز مكانتها في التصنيف العالمي حيث تحتل المركز الـ72.
- تضرب ميار موعداً في نصف النهائي مع الإسبانية جيومار مارسيتاني، المصنفة رقم 290 عالمياً، بعد فوزها على منافسات قويات مثل الرومانية أنا بوجدان والبيلاروسية الياكسندرا ساسنوفيتش في الأدوار السابقة.

بلغت النجمة المصرية ميار شريف (27 عاماً) الدور نصف النهائي لبطولة إيليدا للتنس، اليوم الجمعة، بعد انسحاب منافستها الأميركية إيما نافارو، المصنفة رقم 23 عالمياً، لتواصل رحلتها نحو حصد اللقب.

وتأهلت النجمة المصرية ميار شريف إلى نصف نهائي البطولة، بعد انسحاب نافارو، بداعي المرض، وفق ما أعلنت اللجنة المنظمة، في بيان رسمي، لتضرب موعداً مع المصنفة رقم 290 عالمياً، الإسبانية جيومار مارسيتاني، وتواصل النجمة المصرية تألقها، بعد نجاحها في بلوغ الدور الـ 32 لبطولة مدريد، قبل خسارتها أمام الكازاخستانية إيلينا ريباكينا، التي وصلت إلى نصف نهائي المسابقة.

وحققت النجمة المصرية ميار شريف (27 عاماً) الفوز رقم 31 هذا الموسم (أكثر من أي لاعبة أخرى)، بعد وصولها إلى نصف نهائي بطولة إيليدا للتنس، لتستمر في رحلتها نحو التقدم أكثر في التصنيف العالمي، حيث تحتل حالياً المركز الـ 72 عالمياً. وكانت اللاعبة المصرية قد بلغت الدور الربع النهائي، عقب فوزها على المصنفة رقم 64 عالمياً، الرومانية أنا بوجدان، بمجموعتين مقابل مجموعة، بواقع: 6- 3 و4- 6 و6- 1، في الدور الثاني، وعلى المصنفة رقم 109 عالمياً، البيلاروسية الياكسندرا ساسنوفيتش، بمجموعتين مقابل مجموعة، بواقع: 6- 3 و3- 6 و6- 3 بالدور الأول.

المساهمون