ميسي يكشف موقفه من العودة إلى برشلونة

ميسي يكشف موقفه من العودة إلى برشلونة

04 نوفمبر 2023
ميسي يواصل مسيرته في الدوري الأميركي (فرانك فيفي/Getty)
+ الخط -

رغم انضمام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلى نادي إنتر ميامي في الولايات المتحدة الأميركية، فإن مسألة عودته مجدداً للانضمام إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني، تواصل إثارة الجدل.

وحسم ميسي (36 سنة)، في حوار مع "ليكيب" الفرنسية، اليوم السبت، قضية العودة، حين أغلق الباب نهائياً بقوله: "لا.. لا توجد فرصة، لا على الإطلاق".

لكن رغم ذلك فقد أفاد "البولغا" بأنه اختار مقرّ إقامته بعد الاعتزال: "سنعود للعيش في برشلونة، هي منزلنا حيث عاداتنا وأصدقاؤنا، سواء بالنسبة لزوجتي وأطفالي أو حتى أنا، ولكن ليس لدي أي فكرة عن المشروع القادم بعد الاعتزال".

ولم يطو ليو صفحة "البلاوغرانا" فقط، بل إنه أغلق باب العودة للعب في البطولات الأوروبية مجدداً، حيث قال: "نعم أعتقد ذلك لقد أغلقت باب العودة إلى القارة العجوز نهائياً، أشكر الرب لأنني حظيت بمسيرة استثنائية، وفزت بكل ما كنت أحلم به، لا أعتقد أنني سأعود للعب في أوروبا مرة أخرى، سأشتاق إلى اللعب في دوري الأبطال والمشاركة في الليغا، هذه مباريات تحمل طعماً خاصاً، ولكنني استمتعت بهذه الفرصة قدر استطاعتي، لذا لا أشعر بأي إحباط من نهاية قصتي في أوروبا".