27 نجماً لعبوا مع ميسي ورونالدو.. تعرف إليهم

27 نجماً لعبوا مع ميسي ورونالدو.. تعرف إليهم

03 نوفمبر 2023
نجوم كثيرة زاملوا ميسي ورونالدو (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

يعتبر الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو من أساطير كرة القدم العالمية على مر تاريخها، كما يعد اللعب بجانب أحدهما شرفا لم ينله عديد النجوم في العالم، بينما اللعب مع الثنائي معاً، ومن المؤكد أنه فخر لكل لاعب كرة قدم.

نجوم أرجنتينيون عدة

ورصدت صحيفة "ماركا" الإسبانية قائمة نجوم "الساحرة المستديرة" الذين لعبوا مع ميسي ورونالدو، حيث ضمت القائمة كلا من الأرجنتينين باولو ديبالا وغابرييل هاينزه وكارلوس تيفيز وفرناندو غاغو وغونزالو إيغوايين وأنخيل دي ماريا.

كما كان ضمن اللائحة كل من إيزيكيل غاراي وأليخاندرو غارناتشو وليساندرو مارتينيز، علاوة على بيتي مارتينيز الذي لا يبدو معروفا كثيرا للجماهير، حيث إنه لعب مباراة وحيدة مع ميسي في منتخب الأرجنتين، كما لعب 3 مباريات مع رونالدو في النصر السعودي.

8 برتغاليين

وضمت قائمة النجوم الذين زاملوا الأسطورتين أيضا البرتغاليين، ديكو ونيلسون سيميدو وآندريه غوميز وفرانسيسكو ترينكاو ودانيلو بيريرا وريناتو سانشيز ونونو مينديز وفيتينيا.

جنسيات مختفلة

وضمت اللائحة أيضا 3 لاعبين إسبان وهم بابلو سارابيا وسيرجيو راموس وجيرارد بيكيه، كما ضمت أيضا كلا من السويدي هنريك لارسون والأوروغواياني مارتن كاسيريس، والبرازيلي آرثر ميلو والبوسني ميراليم بيانيتش وحارس المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس والمغربي أشرف حكيمي.
 

المساهمون