نجم كرواتيا: منتخب المغرب منافس قوي جداً وهكذا سنحسم المباراة

نجم كرواتيا: منتخب المغرب منافس قوي جداً وهكذا سنحسم المباراة

الدوحة
F3CC82BB-9950-4E10-8CED-F0571ADF039E
أيوب الحديثي
صحافي رياضي عراقي. انضمّ لأسرة العربي الجديد في عام 2018.
21 نوفمبر 2022
+ الخط -

بدأ المنتخب الكرواتي تحضيراته للقاء المغرب، في مستهل مشوار الفريقين ببطولة كأس العالم 2022 في قطر، حيث يلتقي الفريقان، الأربعاء على استاد البيت، في الجولة الأولى للمجموعة السادسة.

ووصلت بعثة الكروات إلى الدوحة، الجمعة، بعد خوض مباراة ودية أمام المنتخب السعودي، الأربعاء، فاز فيها الأول بهدف دون مقابل.

ويخوض المنتخب الكرواتي، منافسات مونديال قطر ضمن المجموعة السادسة، إلى جانب منتخبات بلجيكا وكندا والمغرب، بعد الوصول إلى نهائي مونديال روسيا 2018، قبل الخسارة أمام فرنسا.

وفي معرض رده على أسئلة "العربي الجديد"، خلال مؤتمر صحافي أقيم قبل حصة تدريبية لوصيف مونديال 2018، في الدوحة، قال برونو بيتكوفيتش لاعب منتخب كرواتيا: "المنتخب المغربي منتخب كبيرا جدا، بدأنا بالعمل على التفاصيل الدقيقة في هذا المنتخب، الذي يملك لاعبين على مستوى كبير وخبرة مميزة وتنتظرنا مباراة صعبة ضد منافس قوي جدا".

من جهته، وفي إجابته عن كيفية إيقاف نجوم المغرب في لقاء الافتتاح، قال ماركو ليفايا، لاعب إنتر ميلان السابق وهايدوك سبليت الحالي: "المغرب يملك لاعبين كبارا يتواجدون في أندية كبيرة. من أجل كسب هذا اللقاء يجب أن نخوض مباراة كبيرة ونبذل أقصى جهد لحصد النقاط الثلاث. اللعب في الأندية يختلف عن اللعب الدولي، كون عدة منتخبات تملك نجوما، لكنها لا تصنع مجموعة مميزة".

ذات صلة

الصورة
قطر نجحت في تنظيم نسخة استثنائية لكأس آسيا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

اختتمت السبت بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم، وشهدت تتويج منتخب قطر باللقب بعد الفوز في النهائي الذي أقيم على استاد لوسيل أمام شقيقه الأردني بنتيجة 3-1.

الصورة
الزنيتي يملك خبرة كبيرة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

اعتبر حارس نادي الرجاء المغربي، أنس الزنيتي أن المنتخب المغربي مطالب بحصد كأس أمم أفريقيا التي تقام في ساحل العاج، لأن التتويج هو الأهم في هذه المسابقة.

الصورة

رياضة

تفاعل اللاعب شانسيل مبيمبا، مع تأهل منتخب بلاده الكونغو الديمقراطية إلى الدور الثاني في مسابقة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم.

الصورة
الوحيشي واثق من قدرات المنتخب المغربي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد المدرب التونسي، منتصر الوحيشي، أنه ينتظر من منتخب المغرب تقديم مستوى جيد في المواجهة التي تنتظره أمام منتخب زامبيا، الأربعاء، في الجولة الثالثة من المجموعة

المساهمون