نجم يوفنتوس يهاجم رونالدو بكلمات نارية

نجم يوفنتوس يهاجم رونالدو بكلمات نارية

22 أكتوبر 2021
رونالدو نجم فريق مانشستر يوناتيد (شارلوت تاتريسال/Getty)
+ الخط -

وجّه نجم دفاع نادي يوفنتوس، جورجيو كيليني، سهام الانتقاد واللوم لزميله البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد أن قرر الرحيل عن الفريق صوب مانشستر يونايتد، في آخر ساعات فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت"، الخميس، أكد كيليني أن تأخر رونالدو في حسم مستقبله أثر كثيراً على يوفنتوس، وجعل المدرب يجد صعوبة في تصحيح منظومته، وانعكس على اللاعبين الذين لم يتعودوا حتى الآن على خطط يغيب فيها الهداف البرتغالي المتألق.

وقال كيليني: "لقد رحل في 28 أغسطس/آب، كان من الأفضل أن يقرر قبل ذلك، ليجعلنا نحضر الموسم الجديد من دونه، ونغير خططنا بعدم التركيز عليه، نحن ندفع ثمن قراره".

ثم أردف "جعل رحيله صدمة وسط اللاعبين، ودفعنا ثمن ذلك غالياً، تمنيت أنه لو رحل في بداية الشهر، ويمنحنا فرصة العمل على تغيير خطط الفريق، وأن نحقق بداية موسم أفضل من الذي نعيشه، شعرنا أنه يريد الرحيل، لحاجته في خوض تحديات جديدة، كنا نلعب لأجل أن يتألق، ولو استمر لكانت وضعيتنا أحسن، لكن الفريق يبحث اليوم عن لاعبين شباب وهو في مرحلة بناء، نحن نفكر في المستقبل".

وجاء كلام كيليني ليؤكد تصريحات زميل دربه، ليوناردو بونوتشي، الذي أدلى قبل أيام بنفس الكلمات تقريباً، بالنظر إلى حجم الصدمة التي تلقاها لاعبو "السيدة العجوز"، ما أثر بشكل سلبي، وجعل الفريق يبدو ضعيفاً في بداية الموسم الحالي.

المساهمون