نجوم من دون أندية بعد غلق الميركاتو يتقدمهم المغربي فضال

نجوم من دون أندية بعد غلق الميركاتو يتقدمهم المغربي فضال

02 فبراير 2023
بلد الوليد أنهى عقد المغربي فضال (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

أغلق الأربعاء الميركاتو الشتوي، وكان هناك العديد من نجوم ولاعبي كرة القدم المشهورين الذين لا يزالون دون أندية، يتقدمهم المدافع المغربي زهير فضال.

وقامت إدارة نادي بلد الوليد الإسباني بفك ارتباطها مع فضال، مباشرة بعد التعاقد مع مواطنه سليم أملاح، في آخر أيام الميركاتو الشتوي، بعد أن عجز صاحب الـ33 عاما عن فرض نفسه بالتشكيلة الأساسية للفريق الإسباني.

وبعد فشل انتقاله لنادي يونيون برلين الألماني في آخر أيام فترة الانتقالات الشتوية، بات اللاعب الإسباني إيسكو، نجم ريال مدريد سابقاً، دون نادٍ، في الوقت الذي تصل فيه قيمته التسويقية إلى تسعة ملايين يورو، وفقًا لموقع "ترانسفيرماركت".

وأعلن نادي السد القطري مؤخراً رحيل أندريه آيو عن صفوفه، ليصبح الدولي الغاني من دون فريق، في الوقت الذي أكدت فيه صحيفة "ديلي ميل" الإنكليزية، اليوم الخميس، أن صاحب الـ33 عاماً ضمن اهتمامات نوتنغهام فوريست، حتى أن إيفرتون، بحسب "ليكيب"، مهتم به كونه لاعباً حرّاً.

كرة عربية
التحديثات الحية

من جهته، لم يستمر تواجد خيسي رودريغيز في نادي أنقرة غوجو التركي لأكثر من ستة أشهر شارك فيها في سبعة أهداف خلال 16 مباراة فقط، ليصبح نجم الملكي السابق من دون فريق حالياً، وهو نفس المصير الذي يعانيه سيمي فيرساليكو الظهير الأيمن (31 سنة)، بعد أن وقع الكرواتي مجانا مع أولمبياكوس في الصيف، إثر انتهاء العقد الذي ربطه بأتلتيكو مدريد، لكن مغامرته لم تسر كما كان متوقعًا لها، وفي نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي أعلن النادي اليوناني عن إنهاء عقد اللاعب.

المساهمون