نيمار يخرج عن صمته ويحسم مستقبله مع "الباريسي" بهذا التصريح

نيمار يخرج عن صمته ويحسم مستقبله مع "الباريسي" بهذا التصريح

24 ابريل 2022
يطمح نيمار إلى تحقيق المزيد من الألقاب مع باريس سان جيرمان (جون بيري/Getty)
+ الخط -

خرج النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم نادي باريس سان جيرمان، عن صمته، بعدما استطاع الاحتفال مع رفاقه بلقب الدوري الفرنسي، الذي حققوه بعد التعادل مع لانس، السبت، بهدف لمثله، ضمن منافسات الأسبوع الـ(34)، من المسابقة المحلية.

ووجّه نيمار دا سيلفا رسالة واضحة إلى جميع جماهير نادي باريس سان جيرمان، بعدما حثّهم على توفير طاقتهم، لأن أمامهم 3 سنوات أخرى، سيقومون فيها بالاحتفال، بحسب ما تحدث به مع شبكة "إي إس بي إن" الأميركية، الأحد.

وقال نيمار دا سيلفا: "أنا سأتواجد مع باريس سان جيرمان لمدة ثلاث سنوات أخرى، وأطالب الجماهير بالتوقف عن إطلاق صيحات الاستهجان، وإلا فإنهم بحاجة إلى المزيد من الهواء، وما قاموا به عندما غادروا الملعب، كان أمراً غريباً".

وأضاف "أنا سعيد الآن بعدما حصلنا على لقب الدوري الفرنسي. لقد كان موسماً طويلاً للغاية وصعباً بسبب ما حدث معنا. لكننا في النهاية تمكنا من نيل اللقب، وكان ذلك أمراً مهماً بالنسبة لنا بين جميع أعضاء المجموعة".

واختتم نيمار دا سيلفا حديثه بقوله "نحتاج في الفترة الحالية إلى التنفس قليلاً، وتهدئة الذهن، وهو أهم شيء بالنسبة لنا في الفريق"، ما يعني أن النجم البرازيلي يستعد لخوض الموسم المقبل، ولا يوجد شيء حول رحيله في "الميركاتو" الصيفي.

المساهمون