هدف بطريقة غريبة وأسيست إيركسن ودموع جيرو.. أبرز لقطات تصفيات أوروبا

هدف بطريقة غريبة وأسيست إيركسن ودموع جيرو.. أبرز لقطات تصفيات أوروبا

07 سبتمبر 2023
جيرو مهدد بالغياب عن مواجهة ديربي إيطاليا (ستيفن ماكارتي/Getty)
+ الخط -

رافقت مباريات الجولة الخامسة من تصفيات بطولة أوروبا للأمم التي ستدور بألمانيا في عام 2024، عديد اللقطات المثيرة.

وفي المواجهة التي فاز بها منتخب فرنسا، الخميس، أمام منتخب إيرلندا بنتيجة 2-0، على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة باريس، تعرض المهاجم أوليفيه جيرو لإصابة أجبرته على مغادرة الملعب باكياً، حيث عوضه زميله ماركوس تورام لاعب إنتر ميلانو الإيطالي الذي استغل الفرصة، وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 48، بعد أن تمكن تشواميني لاعب ريال مدريد الإسباني من تسجيل الهدف الأول، من تسديدة مميزة في الدقيقة 19 من اللقاء.

وفي المباراة التي انتصر خلالها منتخب صربيا على المجر بنتيجة 2-1، ارتكب المدافع أتيلا سزالاي خطأ فادحاً، بعد أن سجل الهدف الأول في مرمى منتخب بلاده بطريقة غريبة، قبل أن يعود رفاقه في النتيجة، ويحرزوا نقاط المباراة الثلاث.

وخطف النجم الدنماركي كريستيان إيركسن الأنظار، بعد التمريرة السحرية التي قام بها في الهدف الثالث الذي سجله زميله جوناس فونت، خلال مباراة منتخب بلاده التي فاز بها أمام سان مارينو بنتيجة 4-0.

وتألق دينزل دومفريس المدافع الأيمن لمنتخب هولندا، خلال المواجهة التي انتصر فيها منتخب الطواحين أمام اليونان بنتيجة 3-0، وقد كان وراء 3 تمريرات حاسمة لزملائه.

وفي بقية المباريات تعادلت التشيك مع ألبانيا 1-1، وفازت بولندا على جزر الفارو بهدفين دون رد، فيما انتصرت سلوفينيا على إيرلندا الشمالية بنتيجة 4-2، أما في الدفعة الأولى من المواجهات، فقد فاز منتخب كازاخستان على فنلندا بنتيجة 1-0، بينما تعادلت ليتوانيا مع مونتينيغرو بنتيجة 2-2.

المساهمون