هذه مزايا حكم افتتاح المونديال دانييلي أورساتو

جمال الشريف: هذه مزايا حكم افتتاح المونديال دانييلي أورساتو

الدوحة

العربي الجديد

العربي الجديد
20 نوفمبر 2022
+ الخط -

تحدث الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، في الحلقة الثالثة، عن الحكم الإيطالي، دانيلي أورساتو، الذي سيدير المواجهة الافتتاحية، التي ستجمع بين منتخب قطر ومنتخب الإكوادور، الأحد، في كأس العالم 2022.

وتكلم الحكم الدولي السوري السابق، جمال الشريف، عن المزايا التي يتمتع بها الحكم الإيطالي، دانيلي أورساتو، الذي استطاع نيل شارة قيادة المواجهة الافتتاحية لمونديال قطر 2022.

وحصل الحكم دانيلي أورساتو على الشارة الدولية عام 2010، وأدار عدداً من المواجهات بكأس العالم 2014 في البرازيل، بالإضافة إلى قيادته المباريات في كأس الأمم الأوروبية 2012، وعدد من المواجهات في المسابقات بالقارة العجوز.

ويبلغ الحكم دانيلي أورساتو من العمر 46 عاماً، والجماهير الرياضية تتذكر قراراته التي حدثت في مواجهة الإياب التي جمعت بين ريال مدريد وضيفه مانشستر سيتي على ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي.

ذات صلة

الصورة
خالد جاسم هذا سر نجاح العنابي في نيل اللقب وعفيف يستحق الاحتراف

رياضة

حلّ الإعلامي القطري خالد جاسم مقدم برنامج "المجلس" في قناة الكاس القطرية، ضيفاً في "العربي الجديد"، من أجل الحديث عن الأسباب التي جعلت قطر تنجح

الصورة
New Project.jpg

رياضة

تحدث خالد جاسم، مذيع قنوات الكاس الرياضية ومقدم برنامج "المجلس" الشهير في قطر، في حوار خاص مع "العربي الجديد"، عن نهائي بطولة كأس آسيا 2023.

الصورة
أكرم عفيف يقدم بطولة استثنائية مع قطر (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد هرنان سانز مدير العلاقات العامة والمنسق الإعلامي لنادي فياريال، أن الفريق الإسباني ما زال يتابع النجم القطري أكرم عفيف المتألق في كأس آسيا حالياً.

الصورة
كأس آسيا شهدت نجاحاً كبيراً (العربي الجديد/Getty)

رياضة

وصلت رحلة بطولة كأس آسيا لكرة القدم لنهايتها، وشهدت تتويج منتخب قطر باللقب بعد الفوز في النهائي الذي أقيم على استاد لوسيل أمام المنتخب الأردني بنتيجة 3-1.

المساهمون