هل تحول هازارد إلى بيل جديد؟... لقطة تشعل غضب جماهير ريال مدريد

هل تحول هازارد إلى بيل جديد؟... لقطة تشعل غضب جماهير ريال مدريد

06 مايو 2021
هازارد خيب آمال الجماهير (Getty)
+ الخط -

راهن المدرب زين الدين زيدان، على البلجيكي إيدين هازارد، من أجل قلب الطاولة على فريقه السابق وتحقيق التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، ولكن هازارد خذل مدربه، ولم يقدم مباراة في مستوى يليق بلاعب دفع لأجله الريال أكثر من 100 مليون يورو لضمّه إلى صفوفه.

فشل هازارد، لم يقتصر على فعاليات المباراة التي كان خلالها من أضعف اللاعبين، بل إن تصرّفه في نهاية اللقاء كان غريباً حيث ظهر يمازح أحد لاعبي تشلسي، ويضحك بشكل طبيعي رغم أن فريقه أُقصي من المسابقة الأهم بالنسبة إليه، وظهر بمستوى ضعيف للغاية لا يتماشى مع قيمة المباراة.

تصرّف هازارد أصاب جماهير الريال بخيبة مضاعفة، فاللاعب فشل رياضيا ولكن كان عليه أن يحترم مشاعر الجماهير، التي صدمت بمردود فريقها خلال هذه المباراة، ولكن صدمتها أكبر وهي تشاهد لاعباً منهزماً يمازح منافسه. ويبدو أن هازارد كان سعيداً بتأهل فريقه السابق، أكثر من حسرته على إقصاء فريقه الحالي.

وحالة البرود التي ظهر عليها هازارد تعيد إلى أذهان الجماهير، تصرف لاعب الفريق السابق بيل الذي كان يظهر غير مبال بوضعية فريقه ويتصرّف بشكل عادي دون مراعاة لمشاعر الجماهير.

وتصرف اللاعب البلجيكي أثار جماهير الفريق بعد المباراة، وهناك حالة من الغضب بسبب ما أقدم عليه هذا اللاعب الذي كان عليه أن يحسن التصرّف ويكون أكثر حرفية، ويميّز بين الروح الرياضية العالية، وعدم مشاركة جماهير فريقه الحسرة.  فهل يتكرر سيناريو الريال مع بيل من جديد؟

المساهمون