هوليفيلد يضع شرطاً صارماً لمواجهة تايسون

هوليفيلد يضع شرطاً صارماً لمواجهة تايسون

15 يونيو 2023
تترقب الجماهير المواجهة بين هوليفيلد وتايسون (Focus on Sport/Getty)
+ الخط -

لا يزال المخضرم إيفاندر هوليفيلد، مستعداً لمواجهة أسطورة الملاكمة مايك تايسون، بعدما انتصر في نزالين سابقين في حقبة التسعينيات من القرن الماضي، لكنه وضع شرطاً صارماً من أجل اللقاء الذي تترقبه الجماهير الرياضية.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، الأربعاء، فإن إيفاندر هوليفيلد مستعد لإقامة النزال ضد أسطورة الملاكمة مايك تايسون، شرط أن تكون مواجهة استعراضية، لا قتالاً حقيقياً يعيد الذكريات للجماهير وما فعله تايسون، عندما قضم أذن منافسه.

وقال إيفاندر هوليفيلد: "نعمل بشكل جيد على إقامة النزال، والمهم بالنسبة إليّ أننا نريد مباراة استعراضية وليس قتالاً حقيقياً، وإظهار المهارات التي نتمتع بها، ومن الواضح لي أن مايك تايسون استطاع الحفاظ على لياقته".

وتابع: "ما زال تايسون يظهر للجميع أنه يحافظ على جسده، ويستمتع في التمارين الرياضية الخاصة، التي يقوم بها، لكن شرطي هو عدم وجود قتال حقيقي وعنيف بيننا، لكن نريد الاستمتاع معاً، وإسعاد الجماهير".

يذكر أن مايك تايسون (56 عاماً) عاد إلى عالم الملاكمة في عام 2020، عبر إقامة مواجهات استعراضية، فيما ظهر إيفاندر هوليفيلد (60 عاماً) بعد غياب طويل عن الحلبات في نزال ضد فيتور بلفور نجم "يو إف سي" السابق في عام 2021.

المساهمون