وهبي الخزري يُثير مخاوف المنتخب التونسي لهذا السبب

وهبي الخزري يُثير مخاوف المنتخب التونسي لهذا السبب

29 أكتوبر 2021
الخزري كان حاسماً هذا الموسم مع فريقه (سيباستيين بوزون/فرانس براس/ Getty)
+ الخط -

تحوم الشكوك حول مشاركة نجم منتخب تونس وهبي الخزري في مباراة فريقه سانت إتيان ضد ميتز، التي تقام السبت ضمن الجولة الـ12 من منافسات الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم، بسبب الإصابة.

وكشف المدير الفني لسانت إتيان، كلود بويل، في المؤتمر الصحافي الذي عُقد الخميس، أن الخزري يُعاني من إصابة على مستوى رباط الكاحل، كان قد تعرّض لها في اللقاء الأخير أمام نادي أونجيه، ما قد يحرمه من خوض المواجهة المقبلة.

وقال بويل: "نحن جاهزون لكل السيناريوهات، لدينا مجموعة ثريّة من اللاعبين، الأداء لا بد أن يكون جماعياً، صحيح أن وهبي كان حاسماً منذ انطلاق الموسم، لكن لدينا خيارات أخرى، لن أتكهن بغياب الخزري المحتمل، سنقوم بالتقييم وبعد ذلك سنرى ما سيحدث".

ويخشى المنتخب التونسي، غياب قائده عن مواجهتي غينيا الاستوائية وزامبيا في 13 و16 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا، التي تقام بقطر العام القادم.

ومن المتوقع أن يفتقد "نسور قرطاج" مهاجم بيراميدز المصري فخر الدين بن يوسف في المبارياتين القادمتين، بسبب الإصابة التي تعرض لها في تدريبات الفريق استعدادا للجولة الافتتاحية للدوري المصري.

 

المساهمون