يونايتد يفاجئ الجماهير ويُجدد ثقته في مدربه بهذه الطريقة

يونايتد يفاجئ الجماهير ويُجدد ثقته في مدربه بهذه الطريقة

24 يوليو 2021
أولي غونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد (Getty)
+ الخط -

فاجأت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي جماهيرها، بعدما أعلنت، في بيان رسمي، السبت، عن توقيع المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير عقداً جديداً، يضمن بقاءه مع "الشياطين الحُمر"، حتى عام 2024، بالإضافة إلى وجود خيار التمديد لعام آخر.

ونشر الحساب الرسمي لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" البيان، الذي جاء فيه: "قام المدرب أولي غونار سولشاير بالتوقيع على عقد جديد مع الفريق، وسيبقى معنا حتى عام 2024، مع وجود خيار التمديد لعام آخر".

بدوره، قال أولي غونار سولشاير للموقع الرسمي للنادي: "الكل يعرف شعوري تجاه هذا الفريق، وأنا سعيد بتوقيع هذا العقد الجديد. إنه وقت مثير لمانشستر يونايتد. لقد قمنا ببناء فريق يتمتع بتوازن جيد من الشباب واللاعبين ذوي الخبرة المتعطشين للنجاح".

وأضاف "لدي طاقم تدريب رائع معي، ونحن جميعاً على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية في رحلتنا. مانشستر يونايتد يريد الفوز بأكبر وأفضل الألقاب، وهذا ما نسعى إليه جميعاً. لقد تحسنا داخل وخارج الملعب، وسيستمر ذلك خلال المواسم القادمة".

وتُمثل خطوة إدارة مانشستر يونايتد مفاجأة كبيرة لجماهير "الشياطين الحُمر"، الذين ظنوا أن المدرب أولي غونار سولشاير سيرحل عن صفوفهم، وأنهم سيشاهدون مدرباً جديداً يعيد لهم أمجاد الفريق في البطولات المحلية والقارية والدولية.

المساهمون