مايويذر يطلب مبلغاً خيالياً للعودة عن الاعتزال ومواجهة ماكغريغور

مايويذر يطلب مبلغاً خيالياً للعودة عن الاعتزال ومواجهة ماكغريغور

13 يناير 2017
مايويذر يطلب 100 مليون دولار لمواجهة ماكغريغور (Getty/العربي الجديد)
+ الخط -


أكدت تقارير صحافية اليوم أن الملاكم الأميركي الشهير فلويد مايويذر، قد طلب مبلغاً أسطورياً من أجل العودة إلى الحلبات، واشترط أن يكون نزال عدوله عن الاعتزال أمام لاعب الفنون القتالية المختلطة الأيرلندي الشهير، كونور ماكغريغور.

وقال مايويذر في تصريحات لقناة "ESPN" إنه لا يفكر في العودة عن الاعتزال، إلا من أجل مواجهة ماكغريغور، مطالبا نجم الـMMA، بالتحلي بالشجاعة وأن يتوقف عن الاستعراض على وسائل التواصل الاجتماعي، وينقل النزال إلى أرض الواقع خلال العام الجاري.

وأشارت التقارير إلى أنه في حالة إقامة هذا النزال، لن يتقاضى الملاكم الأميركي أقل من 100 مليون يورو، وعلق مايويذر على هذا الأمر قائلا "أنا رجل أعمال، وبالنسبة لي سيكون هذا النزال أمرا مثيرا للاهتمام، وبالطبع لن أقبل بأقل من 100 مليون لخوض النزال".

وسخر مايويذر من المصارع الأيرلندي، وأكد أنه سيعرض عليه 15 مليون يورو من أجل خوض المباراة، مشيرا إلى أنه قد يكون أعلى أجر حصل عليه خلال مسيرته، ووصف نفسه بأنه نجم من الدرجة الأولى، ويستحق أن يتقاضى أضعاف ما سيحصل عليه ماكغريغور.

وعلى جانب آخر، استبعد الملاكم، والذي لم يهزم على مدار مسيرته، أنه لا يفكر في مواجهة الفيليبيني ماني باكياو مجدداً، وأن الشيء الوحيد الذي قد يدفعه للعودة هو مواجهة ماكغريغور فقط، وأنه لا يريد خوض أي مواجهات أخرى في الفترة الحالية.

(العربي الجديد)

المساهمون