بعد أشهر من هزيمته.. ماكغريغور يريد الثأر من مايويذر

بعد أشهر من هزيمته.. ماكغريغور يريد الثأر من مايويذر.. ولكن بشروطه

05 نوفمبر 2017
ماكغريغور يريد نزالاً جديداً ضد مايويذر (Getty)
+ الخط -

لم يقدم الأيرلندي كونور ماكغريغور، نجم الفنون القتالية المختلطة، الأداء المنتظر في مواجهته مع الملاكم الأميركي المخضرم، فلويد مايويذر، في نزال القران الذي أقيم قبل نحو ثلاثة أشهر، وهو ما دفع الأول للمطالبة بنزال ثأري ولكن هذه المرة بشروط جديدة من جانبه.

وعلى الرغم من الاهتمام الذي حظي به النزال، وأنه بين ملاكم محترف ونجم من رياضة أخرى حاول مجاراته على مدار جولات النزال، إلا أن النتيجة والمستوى اللذين ظهر بهما النجم الأيرلندي عرّضاه لكثير من الانتقادات، خاصة من قبل الخبراء الذين وصفوا المواجهة بـ"المسرحية"، وأن الأداء لم يرتق لكي يطلق عليه نزالاً في رياضة الملاكمة.

ويبدو أن الأمر لم ينته عند هذا الحد، إذ أعلن المقاتل الأيرلندي في تصريحات صحافية نقلها موقع "بي بي سي" عن رغبته في خوض نزال ثأري ولكن هذه المرة بقوانين الفنون القتالية المختلطة وليس الملاكمة، معربا عن آماله في أن يوافق الأميركي فلويد مايويذر على الأمر.
وقال النجم الأيرلندي "أتمنى مواجهته في نزال MMA، وإذا كان يوافق على الأمر فلماذا لا نقيم هذا النزال؟ وأنا واثق من أنني قادر على الفوز في حالة إقامة نزال ثأري، ولكن حان الآن دوره للموافقة على شروطي".

وأنهى حديثه قائلا "لقد تحدث (مايويذر) عن رغبته في خوض نزال في الفنون القتالية المختلطة، والآن قد كسبت احترام العالم بعد مواجهته في رياضته وبشروطه، ويتعين عليه القيام بالأمر ذاته في حالة إقامة نزال آخر، ولكن الآن سيكون عليّ الانتظار، لحين خوض مواجهتي المقبلة للدفاع عن حزامي في الوزن الخفيف".

(العربي الجديد)

المساهمون