تشيك يُهدي فريقه السابق هدفاً بعد خطأ فادح! (فيديو)

تشيك يُهدي فريقه السابق هدفاً بعد خطأ فادح! (فيديو)

04 فبراير 2017
+ الخط -





ارتكب حارس مرمى أرسنال، التشيكي بيتر تشيك، خطأً كبيراً في المباراة التي جمعت فريقه في مواجهة تشلسي ضمن منافسات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإنكليزي، وذلك بعد أن كلف فريقه الهدف الثالث في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وتقدم تشلسي متصدر "البريميرليغ" في المباراة بالهدف الأول عن طريق البرتغالي ماركوس ألونسو الذي تابع كرة عرضية برأسه في الشباك مباشرةً، في وقت أضاف النجم البلجيكي إدين هازارد الهدف الثاني في الدقيقة 53 من المباراة، ليريح أعصاب جماهير "البلوز".

وفي الدقائق الأخيرة من اللقاء ارتكب حارس مرمى أرسنال، بيتر تشيك، خطأ قاتلا عبر تمرير الكرة إلى فابريغاس بدلاً من زملائه في الفريق، ليُسددها الإسباني على "الطائر" في المرمى، ليُسجل الهدف الثالث لصالح أنطونيو كونتي.

ويأتي خطأ تشيك أمام فريقه السابق وجماهيره التي لطالما غنت باسمه في ملعب "ستامفورد بريدج"، في وقت كلف هذا الهدف أرسنال خسارة ثقيلة أمام تشلسي بثلاثة أهداف نظيفة تُهدد بقاءه ضمن المراكز الأربعة الأولى المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا.


(العربي الجديد)


ذات صلة

الصورة
مالودا من أفضل اللاعبين في تاريخ تشلسي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي فلوران مالودا (43 عاماً)، أن الصعوبات التي تجدها الفرق الفرنسية للتتويج مجدداً بدوري أبطال أوروبا، تُعتبر منطقية بالنظر إلى قوة المسابقة.

الصورة
ديدا حارس مرمى منتخب البرازيل وميلان سابقاً (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يثقُ نجم نادي ميلان السابق، حارس المرمى البرازيلي المعتزل، ديدا (50 عاماً)، بالمدرب الجديد لراقصي السامبا، دوريفال جونيور.

الصورة
GettyImages-103697899.jpg

رياضة

يعتبر النجم النيجيري السابق مايكل إينيرامو من أبرز اللاعبين الأجانب في تاريخ الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، وهو الذي حمل قميص نادي الترجي سنوات طويلة

الصورة

رياضة

أكد منتخب الأردن أنّه جاهز لحصد لقب كأس آسيا، بعدما آمن بحلمه وتابع التقدّم في البطولة القارية المقامة حالياً في قطر، حين هزم نظيره كوريا الجنوبية بهدفين.

المساهمون