داني ألفيش يمازح دكة بدلاء برشلونة في لقطة طريفة

داني ألفيش يمازح دكة بدلاء برشلونة في لقطة طريفة

19 ابريل 2017
+ الخط -

ظهر النجم البرازيلي داني ألفيش في لقطة طريقة ومُعبرة قبل بداية مباراة برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك عندما ذهب نحو دكة بدلاء فريقه السابق ورسم البسمة على وجوه اللاعبين والجهاز الفني.

وقبل انطلاق المباراة المصيرية ليوفنتوس وبرشلونة، والتي يحسم فيها الفائز هوية المتأهل إلى الدور نصف النهائي، توجه البرازيل داني ألفيش نحو دكة بدلاء النادي "الكتالوني"، وبدأ يمازح اللاعبين والجهاز الفني في لقطة طريفة تُعبر عن احترام البرازيلي لفريقه السابق برشلونة.

ونشر ألفيش البسمة على وجه مدربه السابق الإسباني لويس إنريكي الذي بدا سعيداً بما فعله والاحترام الكبير الذي يكنه للنادي "الكتالوني"، كما ظهرت البسمة على جميع اللاعبين البدلاء وأعضاء الجهاز الفني الذي استمتع بلمحة فنية فكاهية من ألفيش خارج الملعب.

ولم يكتفِ ألفيش بهذه اللقطة الجميلة فقط بل سبق أن قبّل أرض ملعب "كامب نو" عندما دخل فريق يوفنتوس لإجراء الحصة التدريبية الأخيرة قبل المباراة المنتظرة، في لقطة لاقت استحسان الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي والصحف العالمية الرياضية.

(العربي الجديد)

ذات صلة

الصورة
ديدا حارس مرمى منتخب البرازيل وميلان سابقاً (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يثقُ نجم نادي ميلان السابق، حارس المرمى البرازيلي المعتزل، ديدا (50 عاماً)، بالمدرب الجديد لراقصي السامبا، دوريفال جونيور.

الصورة
GettyImages-103697899.jpg

رياضة

يعتبر النجم النيجيري السابق مايكل إينيرامو من أبرز اللاعبين الأجانب في تاريخ الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، وهو الذي حمل قميص نادي الترجي سنوات طويلة

الصورة
جولي من أساطير برشلونة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يُعتبر النجم الفرنسي لودوفيك جيولي من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقد حل اللاعب السابق لمنتخب الديوك ضيفا على "العربي الجديد".

الصورة

رياضة

أكد منتخب الأردن أنّه جاهز لحصد لقب كأس آسيا، بعدما آمن بحلمه وتابع التقدّم في البطولة القارية المقامة حالياً في قطر، حين هزم نظيره كوريا الجنوبية بهدفين.

المساهمون