بعد الهاتريك.. رونالدو يبعث رسالة إلى جماهير ريال مدريد

بعد الهاتريك.. رونالدو يبعث رسالة إلى جماهير ريال مدريد

03 مايو 2017
رونالدو صاحب ثلاثية فريقه في شباك أتليتكو (Getty)
+ الخط -

كشف اللاعب الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، عن شعور بالاستياء يكمن بداخله بسبب صافرات الاستهجان التي لاحقته في مباريات سابقة من جماهير ومشجعي فريقه.

وقال رونالدو بعد مباراة فريقه، مساء الثلاثاء، أمام أتليتكو مدريد في إطار مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لدوري رابطة أبطال أوروبا وعن رسالة يمكن توجيهها لمجماهير فريقه:" أطلب منهم فقط أن يتوقفوا عن صافرات الاستهجان".

وخرج كريستيانو رونالدو نجما دون منازع لموقعة مدريد بين الجارين، من خلالها تسجيله لهاتريك حسم من خلاله الجولة الأولى، ووضع فريقه في طريق مفتوح أمام لعب المباراة النهائية في كارديف.

وقال كريستيانو، في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، التي سجل كل أهدافها "كانت مباراة متكاملة للفريق. لعبنا بشكل رائع. هذه النتيجة تمنحنا أفضلية رائعة، لكنها ليست حاسمة. علينا العمل بصورة أكبر يوم الأربعاء المقبل لأن أتليتكو فريق كبير، لم يتأهل لنصف النهائي بالصدفة".

وأضاف اللاعب "يجب تقديم التهنئة للفريق، لعبنا بشكل مذهل، أنا من سجلت الأهداف لكن الفريق لعب بصورة رائعة من البداية للنهاية. الأهداف تأتي بشكل عفوي وطبيعي. أنا سعيد لتسجيلي هدفي رقم 400 مع ريال مدريد أيضا".
(العربي الجديد)

المساهمون