لن تصدقوا..لاعبون يكرهون مشاهدة كرة القدم بينهم ميسي ورونالدينيو

لن تصدقوا..لاعبون يكرهون مشاهدة كرة القدم بينهم ميسي ورونالدينيو

24 يناير 2018
ميسي ورونالدينيو نجما برشلونة سابقاً (Getty)
+ الخط -
يصنع نجوم كرة القدم في الملاعب المتعة خلال مسيرتهم، وغالباً ما يقدمون لمحات فنية لا يمكن وصفها، لكن المفاجأة حين نكتشف أن البعض لا يحب مشاهدة هذه الرياضة التي يبدع فيها والتي تعتبر مصدر رزقه.

ونبدأ مع أحد أفضل اللاعبين في العالم خلال السنوات الـ15 الأخيرة، وهو البرازيلي رونالدينيو والذي اعتزل قبل أيام قليلة وقال في إحدى المناسبات: "لا أحب مشاهدة كرة القدم أفضل أن ألعبها، لا يمكنني الجلوس أمام التلفاز لتسعين دقيقة، أشاهد فقط مقتطفات المباريات".

أما مواطنه نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الحالي، فقد قال في إحدى المناسبات السابقة: "لا أحب مشاهدة المباريات حين لا ألعب مباشرة، لن أفكر في مشاهدة مباريات ريال مدريد أو فرقٍ أخرى".

أما كارلوس فيلا الجناح المكسيكي المميز فيقول حول هذا الأمر: "الجميع قد يشعر بالمفاجأة، لكني بت أشعر بالملل حين أشاهد كرة القدم، أفضل مشاهدة فيلمٍ جيد، اتابع فقط مباريات دوري أبطال أوروبا فقط ولا شيء غيرها، ولا أحب الحديث كثيراً عن كرة القدم".

نصل بعدها للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعبٍ في العالم خمس مرات والذي يقول عن هذا الأمر: "لا أشاهد كرة القدم أبداً على التلفاز، فأنتونيلا (زوجته) تصاب بالملل، أفضل متابعة الرسوم المتحركة مع تايغو (ابنه)".

أما اللاعب البرتغالي دودا فلديه رأي هو الآخر حول هذا الموضوع: "حين ابتعد عن المهنة التي أمارسها، أنسى كلياً كرة القدم، أنا لا أحبها، من الصعب أن تراها على التلفاز في بيتي". بينما يقول لاعب أتلتيكو مدريد السابق ماريانو بيرنيا: "لا أشاهد كرة القدم لأنني أشعر بالملل إلا إذ كان هناك مباراة لبرشلونة، أجلس بعدها أرضاً لكن بعد عشر دقائق ابدأ بالقيام بأمور أخرى، حين ألعب أشاهد فقط مبارياتي لأرى أخطائي".

ونختم مع لاعب ريال مدريد وقائد منتخب ويلز غاريث بيل الذي يقول حول هذا الأمر: "في الحقيقة أنا لا أشاهد كثيراً كرة القدم، أفضل متابعة مباريات الغولف حين امتلك الوقت".

(العربي الجديد)

المساهمون