رغم غيابه عن هز الشباك... رونالدو يحتفل بهذه الطريقة

رغم غيابه عن هز الشباك... رونالدو يحتفل بهذه الطريقة

02 سبتمبر 2018
رونالدو أفضل لاعب في العالم 5 مرات (Getty)
+ الخط -



رغم غيابه عن حفل توزيع جوائز الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بسبب معرفته المسبقة بعدم فوزه، إلا أن كريستيانو رونالدو قد يحضر سباق جائزة إيطاليا الكبرى لفورمولا 1، اليوم الأحد، على حلبة مونزا.

وواصل الهداف التاريخي لريال مدريد ونجم يوفنتوس الجديد الغياب عن هزّ الشباك للمباراة الثالثة على التوالي رغم فوز فريقه بهدفين مقابل هدف على مضيفه بارما في الدوري الإيطالي، يوم السبت.

واستمر غياب رونالدو عن هز الشباك في إيطاليا لمدة 270 دقيقة، لكن رغم ذلك سيذهب إلى حلبة مونزا بصحبة صديقته جورجينا رودريغيز ضمن لفيف من نجوم فريق السيدة العجوز وإدارة النادي.

وقالت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية إنه سيكون بين الحضور أيضاً الهولندي رود خوليت، نجم ميلان السابق، والأرجنتيني ماورو إيكاردي، هداف وقائد إنتر ميلان، الذي عادة ما يحضر السباق سنوياً.


كما سيحضر نجوم فورمولا 1 السابقين فيليبي ماسا ونيكو روزبرغ للتعليق على السباق لبعض المحطات التلفزيونية أو لمشاهدة السباق المثير ذاته.

وسينطلق الألماني سيبستيان فيتل، سائق فيراري، المنافس الأبرز على اللقب، ضد البريطاني لويس هاميلتون، سائق مرسيدس، من الصف الأول بجوار زميله الفنلندي كيمي رايكونن بعدما ضمن فيراري المركزين الأول والثاني في مونزا للمرة الأولى منذ عام 2000.

ولم يفز السائق الفنلندي بسباق منذ 2013 مع لوتس وانطلق من المقدمة آخر مرة في موناكو في الموسم الماضي عندما انتصر فيتل واكتفى رايكونن بالمركز الثاني.

المساهمون