ثنائي "الخضر" يُلهب الجمهور الجزائري قبل لقاء غينيا

ثنائي "الخضر" يُلهب الجمهور الجزائري قبل لقاء غينيا

04 يوليو 2019
الجماهير الجزائرية تريد المزيد من التألق (Getty)
+ الخط -
يستعد المنتخب الجزائري لمواجهة منتخب غينيا في الدور الـ16 من كأس أمم أفريقيا، بهدف مواصلة إسعاد الجماهير الجزائرية بعد التألق الكبير لمنتخب "محاربي الصحراء" بدور المجموعات من خلال تحقيق ثلاثة انتصارات، والعلامة الكاملة للمجموعة الثالثة.

وأبدى الثنائي الجزائري يوسف عطال، والنجم الجديد أندي ديلور، رغبتهما الجامحة وتركيزهما الكبير للإطاحة بالمنتخب الغيني لمواصلة التألق في العرس القاري، وتأكيد الظهور القوي الذي رافق أداء المنتخب الجزائري.

وأكد هذا الثنائي ذلك من خلال تصريحات إعلامية نشرتها صحيفة "الهداف" الجزائرية على موقعها الإلكتروني، حيث قال عطال، لاعب نيس الفرنسي: "مباراة غينيا لن تكون سهلة على الإطلاق مثلما يتوقع البعض، علينا مواصلة التركيز أكثر لأن الصعوبة ستزداد كلما تقدمنا إلى الأمام".



وتابع اللاعب السابق لنادي كورتري البلجيكي: "منذ وصولنا إلى مصر عقدنا العزم على الفوز بكل المباريات التي سنلعبها، وهذا ما نريد تجسيده على أرض الواقع". وعن اختياره ضمن التشكيلة المثالية، ختم عطال: "طبعًا أنا سعيد لتواجدي في التشكيلة المثالية، لكن تركيزي على تألق المنتخب الجزائري".

وسلك أندي ديلور، نجم مونبلييه الفرنسي، طريق زميله يوسف عطال، حيث أكد صعوبة المواجهة المنتظرة ضد منتخب غينيا، وقال ديلور عن ذلك: "المباراة ضد غينيا لن تكون سهلة مثلها مثل المباريات الأخرى التي لعبناها أو التي من الممكن أن نلعبها مستقبلاً".

وتابع ديلور: "الأمر الإيجابي هو أننا نملك الوقت من أجل التحضير الجيد لهذه المباراة. علينا دراسة الخصم جيدا واستدراك نقاط القوة والضعف التي لديه، وأكيد أننا سنعمل مع المدرب جمال بلماضي في هذا الخصوص".

وعرج أندي ديلور على قرار اللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا لاختيار مدربه جمال بلماضي كأفضل مدرب في الدور الأول، حيث قال: "أنا سعيد لاختيار بلماضي كأفضل مدرب في الدور الأول وأتمنى أن يكون كذلك في كامل البطولة".

المساهمون