7 أسماء مرشحة لمغادرة تشلسي بنسخته الجديدة

7 أسماء مرشحة لمغادرة تشلسي بنسخته الجديدة

13 فبراير 2023
زياش من الأسماء المرشحة لمغادرة تشلسي (جوليان فيني/Getty)
+ الخط -

حطم فريق تشلسي الإنكليزي في فترتي الانتقالات الأخيرتين جميع الأرقام القياسية، في المبالغ المالية التي وضعتها إدارة النادي الجديدة، بقيادة الأميركي تود بوهلي، الذي قام بضم 16 لاعبا جديدا للفريق.

وكشفت شبكة "إي.آس.بي.آن" الأميركية، أن الفريق اللندني يستعد في فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتعديل حساباته المالية، تحسبا للعقوبات المالية التي قد يسلطها عليه الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بسبب قواعد اللعب المالي النظيف.

ووضع البلوز 7 نجوم بارزين على قائمة اللاعبين المغادرين في فصل الصيف، من أجل تقليص الأعباء المالية وحجم الرواتب في النادي الإنكليزي، حيث يبرز ضمن هذه القائمة الفرنسي نغولو كانتي الذي ينتهي عقده مع الفريق بعد أشهر، والكرواتي ماتيو كوفاسيتش والإنكليزي ماسون ماونت، اللذان ينتهي عقداهما خلال العام المقبل ويبحث الفريق عن تسويقهما للاستفادة منهما ماليا.

وبعد التعاقدات الهجومية الأخيرة، يبدو أن أيام كريستيان بوليسيتش وحكيم زياش وبيير أوباميانغ، أصبحت معدودة في الفريق، خصوصا أن الفرنسي كريستوفر نكونكو سيكون آخر الوافدين في الميركاتو الصيفي.

أما آخر الأسماء التي يتوقع مغادرتها للفريق، فهي المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي، الذي خرج بدوره من حسابات المدير الفني الإنكليزي غراهم بوتر الذي يفضل الاعتماد على تياغو سيلفا والوافد الجديد بادياشيلي.

فرق

المساهمون