avata

محمد هشام محرم

مقالات أخرى

ابتسم جيمس وقال: هذا ليس حلماً، بل هي اللحظة التي ظللنا نحلم بها منذ أن كنت طفلاً صغيراً تلعب في الباحة الخلفية، تراوغ كل أقرانك قبل أن تضع الكرة في مرماهم وتركض لتحتفل مع أمك التي طالما وقفت تشاهدك وتشجعك

11 يونيو 2015

ظهور القميص رقم "22" كان كظــهور علامة "بات مان" في السماء، ظهور يقضي علي القلق القاتل داخل العقل ، ظهور يطمئن القلب ويُعلم الجميع أن المدد قد حضر.

11 مايو 2015

رفض كارلوس كازيلي مُصافحة الجنرال، أو حتى إلقاء التحية عليه، سافر اللاعب مع مُنتخبه إلى ألمانيا للمُشاركة في المونديال بعد انتشار خبر عدم مُصافحته الجنرال بينوشيه، وبعدها بأيام قليلة علم كازيلي أن والدته اختطفت وتعرضت للتعذيب.

30 ابريل 2015

درس الـ4 أيام كان صعبًا للغاية ولكن تفهمته الدولتان فيما بعد. من يومها إلى الآن، تسود أجواء كرنفالية واحتفالية أية مُباراة يلعبها الفريقان. الكرنفالات تنتشر في البلدين بعد المُباراة في حالة المكسب أو الخُسارة، أجواء تُنسيهم رائحة الدماء.

16 ابريل 2015

حملق هاري في شبحه المبتسم أمامه، في أقل من ثانية كان هاري قد فهم أن كُل ما مر به لم يكن سوى حلم.

02 ابريل 2015

ساعة الحظ يا عزيزي، ساعة اكتمال القمر، تتعجب من فهمك للغات مُختلفة ولا تتعجب من ذهابك لتلك البلدان طائراً في السماء في غضون دقائق؟

18 مارس 2015

أمسك ستوريا بيد هاري ليتبعا زانيتي في الممر، نظر ستوريا إلى ساعته قبل أن يلقي نظرة أخيرة على خافيير قائلًا: 15 عاما ليست بالفترة الكافية يا خافيير، توتي وعد أنه لن يُبدل شعار روما مع قائد للإنتر سواك.

04 مارس 2015

ابتسم هاري وسار في طريقه مع رفيقه الجديد وهو يتشبث به وكأنه يخشي عليه من الضياع، فهو الوحيد القادر على تحقيق أمانيه، وهو اعتاد دائمًا أن يتشبث بحلمه.

18 فبراير 2015

لم يعد يشعر بيد الموت حول رقبته ربما لأنها كانت قد أنهت عملها هُنا بالفعل، نظر للسماء وهو يقترب منها أكثر وأكثر وارتسمت الابتسامة على وجهه تلقائيًا عندما رآى السماء وقد تحولت بأكملها لذلك العُشب الأخضر.

11 فبراير 2015

نظر ستوريا إلى هاري وقال: لا أحد يستطيع رؤيتنا أو سماعنا، ولكن علينا أن نختبئ في مكان آمن قبل أن تدق الساعة الثانية عشرة صباحًا. لن نستطيع الخروج والاختلاط بالعوام من الثانية عشرة صباحًا وحتى مَشرق الشمس، فلنذهب للاختفاء الآن.

28 يناير 2015