صحف أستراليا تثير "غضب" المنتخب البحريني!

صحف أستراليا تثير "غضب" المنتخب البحريني!

10 يناير 2015
الصحف الأسترالية نشرت شائعة عن الحارس وحيد(العربي الجديد)
+ الخط -

وجهت إدارة المنتخب البحريني المشارك حاليا في بطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم التي تحتضنها أستراليا لغاية الحادي والثلاثين من الشهر الجاري، انتقادات لاذعة لبعض وسائل الإعلام الأسترالية التي نشرت شائعة مرض حارس مرمى المنتخب البحريني أشرف وحيد، بعد تعرضه لوعكة صحية ونقله لأحد مستشفيات مدينة ملبورن.

وعبرت إدارة المنتخب البحريني عن استغرابها واستهجانها من بعض وسائل الإعلام الأسترالية التي ادعت أن حارس مرمى البحرين وحيد نقل للمستشفى، ولم يشارك مع زملائه في تدريبات الفترة الصباحية، نافية في الوقت ذاته أن يكون الحارس قد تعرض لوعكة صحية.

وطالبت بضرورة توخي الحذر في نقل أي معلومة تخص المنتخب البحريني، وخصوصا عن الحالة الصحية للاعبيه، التي تحدث بلبلة وإرباكا لدى أهالي اللاعبين في البحرين.

وأشارت إدارة المنتخب البحريني إلى أن الحارس وحيد يتمتع بصحة جيدة، ولم يتعرض لأي وعكة صحية أو إصابة، مطالبة في الوقت ذاته كافة وسائل الإعلام باستقاء المعلومات الصحيحة من خلال المنسق الإعلامي لمنتخب البحرين الذي يقدم تقارير لكافة وسائل الإعلام المختلفة سواء في البحرين أو خارجها.

بدوره، نفى الحارس أشرف وحيد تعرضه لأي وعكة صحية منذ وصوله مع المنتخب البحريني لملبورن، مبديا استغرابه الشديد لقيام وسائل الإعلام الأسترالية بتداول أنباء حول تعرضه لوعكة صحية.

وقال وحيد إنه يتمتع بصحة جيدة مع زملائه، ويشاركهم التدريبات القوية التي تأتي في إطار تحضيراتهم للمنافسة الجدية لأولى مبارياتهم أمام إيران، في المجموعة الثالثة من البطولة الآسيوية.

يذكر أن الحارس وحيد يعد من أبرز حراس المرمى الشباب في المنتخب البحريني، حيث سبق له وأن اختير كأفضل حارس مرمى خليجي عام 2013، وهو من الركائز الأساسية لنادي المنامة البحريني.

دلالات

المساهمون