داليا البحيري ليست الأولى..فنانات أمهات في قفص الزوجية مجدداً

داليا البحيري ليست الأولى..فنانات أمهات في قفص الزوجية مجدداً

21 ديسمبر 2016
رانيا يوسف (العربي الجديد)
+ الخط -

أقامت الفنانة داليا البحيري، أخيراً، حفل زفافها في أحد الفنادق الكبرى، على رجل الأعمال حسن سامي. وهذه هي المرة الثالثة التي تتزوج فيها داليا، بعدما سبق وتزوجت من شاب من خارج الوسط الفني، وأنجبت منه ابنتها خديجة التي تُوفيت.

وبعد انفصالها عن زوجها الأول، تزوجت من فريد المرشدي، حفيد الفنان فريد شوقي، لتنفصل عنه بعد زواج استمر خمس سنوات، أثمر عن فتاة تُدعى قسمت. لتعود إلى قفص الزوجية مجدداً وهي أم لفتاة.

ومنذ أسابيع، تم إعلان عقد قران الفنانة السورية كندة علوش على الفنان المصري عمرو يوسف. وسبق لكندة الزواج من الكاتب السوري فارس الذهبي، ولها منه أبناء، ولم يتم الإعلان بعد عن موعد زفاف كندة وعمرو الذي من المتوقع أن يتم بعيدا عن عيون وسائل الإعلام، تماما مثلما حدث في عقد قرانها.

وفي شهر أغسطس/آب الماضي، تزوجت الفنانة ميار الببلاوي، ولديها ابن في عُمر المراهقة اسمه محمد، وتعد هذه الزيجة الرابعة، حيث سبق وأن تزوجت أربع مرات، وانفصلت عن رجال جميعهم من خارج الوسط الفني، باستثناء المنتج السعودي عبد الله الكاتب، والد ابنها الوحيد.

كما تزوجت من قبل الفنانة هنا شيحة، وكان لديها طفلان، هما آدم ومالك، من زوجها الأول مهندس الديكور فوزي العوامري. وهو ما حدث أيضاً مع الفنانة رانيا يوسف، التي سبق وتزوجت أولى زيجاتها من المنتج محمد مختار، وأنجبت منه بنتين، هما نانسي وياسمين، ثم انفصلت عنه وتزوجت من رجل أعمال يُدعى كريم الشبراوي وانفصلت عنه، وهي الآن متزوجة من مهندس يُدعى طارق.

وسبق وتزوجت الفنانة رانيا فريد شوقي، في بداية حياتها، من المخرج الاستعراضي عاطف عوض، وأنجبت منه ابنتين هما فريدة وملك، وانفصلت عنه لتتزوج من الفنان مصطفى فهمي، وأعلنت أيضا انفصالها عنه، وهي الآن متزوجة من رجل الأعمال تامر الصراف.




وتزوجت الفنانة لقاء سويدان من شاب خارج الوسط الفني وأنجبت منه ابنتها الوحيدة جومانا، وتزوجت بعد ذلك من الفنان حسين فهمي لكنها انفصلت عنه.

ومن بين أكثر الفنانات زواجا، غادة عبد الرازق، التي تزوجت في البداية من رجل سعودي أنجبت منه ابنتها الوحيدة روتانا، ثم تزوجت شخصا من خارج الوسط الفني، لكن انفصلت سريعا عنه، وبعده تزوجت من شخص يُدعى وليد سرحان، لكن هذه الزيجة فشلت سريعا، ثم تزوجت من المنتج وليد التابعي وانفصلت عنه، وكانت آخر زيجاتها من الإعلامي محمد فودة الذي انفصلت غادة عنه أيضا.

وتزوجت الفنانة علا غانم، في بداية حياتها، من شخص يُدعى وليد الدفراوي وأنجبت منه بنتين هما كاميليا وفريدة، وانفصلت عنه بعد خمس سنوات زواج، ثم ظلت من دون زواج تسع سنوات، لتعيد تجربة الزواج مرة ثانية من شخص خارج الوسط الفني، لكنها انفصلت عنه بعد سلسلة خلافات طويلة، وهي الآن ومنذ أحد عشر عاما متزوجة من رجل مصري أميركي.

دلالات

المساهمون