ميار ليست الأولى... فنانون خاضوا معارك مع أشقائهم

ميار ليست الأولى... فنانون خاضوا معارك مع أشقائهم

09 فبراير 2017
وصلت حروبهم إلى الإعلام (العربي الجديد)
+ الخط -


فاجأت الممثلة ومقدمة البرامج المصرية، ميار الببلاوي جمهورها أمس، على مواقع التواصل الاجتماعية، بإعلانها التبرؤ من شقيقتها مروة، واتهامها "بالردة عن دين الإسلام"، فكتبت على صفحتها في "فيسبوك" "يا جماعة أشهدكم وأشهد الله أني بريئة من أختي مروة، وآسفة إني بقول أختي لآخر مرة، فهي بالنسبة لي إنسانة مرتدة عن دين الإسلام، ولا تمت لي بصلة من اليوم، اللهم بلغت، اللهم فاشهد وحسبي الله ونعم الوكيل".

لكن بعد دقائق عادت ونفت التصريحات قائلةً "يا جماعه الأكونت بتاعي كان مسروق من الساعة 10 مش عارفة إيه إللي اتكتب دا أستغفر الله العظيم هي حصلت لكده إلا إخواتي عيب عليكم".

معركة ميار التي بدأت مع شقيقتها مروة، لم تكن الأولى في عالم الفن، فقد شهدت الساحة الفنية معارك أخرى، نذكر منها ما حدث بين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وشقيقتها رولا يموت، حيث تحولت المشاكل والخلافات بينهما إلى ساحات المحاكم، وتبرأت هيفاء من شقيقتها في بيان إعلامي، بعد الحرب التي شنتها رولا على أختها الكبرى.

كذلك اشتعلت الحرب بين المطربة المصرية أنغام وأخيها غير الشقيق، الذي اتهمها في أحد البرامج بأنها لا تنفق عليه على الرغم من حاجته الشديدة، خاصة وأنه معوق ويحتاج إلى أموال للعلاج، فردت أنغام في برنامج آخر موضحة أنه لا علاقة بينهما، ولم تره سوى مرات قليلة.


كذلك وصلت المعارك بين المطرب مصطفى قمر وشقيقته إلى الشرطة بسبب خلافات على ميراث والدتهما، حيث اتهمته شقيقته في بيان إعلامي بأنه ليس شقيقها، ما دفع قمر لنشر مجموعة صور على مواقع التواصل الاجتماعية تجمعه بأمه، وتبرز مدى التشابه بينهما، ومجموعة من الأوراق والمستندات التي تفيد بصحة نسبه، موضحا أن أخته تحاول استغلاله مادياً، وأنه أنقذها وزوجها من السجن عدة مرات، وأكد أن "والدته توفيت وهي غير راضية عن أخته".

وبسبب الخلافات السياسية، اشتعلت معركة بين الشقيقتين، المطربتين السوريتين أصالة نصري وريم، حيث تبنت أصالة موقفًا معارضاً لنظام الأسد، بينما تبنت شقيقتها موقفًا مؤيداً له، فتبادلتا التصريحات النارية التي تناقلتها الصحف، وكان أبرزها قول ريم: "أكره أصالة الديكتاتورية وأمي الظالمة.. وأحب الأسد".​

 

المساهمون