متاعب "يونايتد إيرلاينز" تتواصل.. عقرب في إحدى الطائرات

متاعب "يونايتد إيرلاينز" تتواصل.. عقرب في إحدى الطائرات

13 ابريل 2017
+ الخط -
يبدو أن متاعب شركة الطيران "يونايتد إيرلاينز" الأميركية لم تنته بعد، إذ بعد فترة قصيرة جداً على حادثة سحل راكب على إحدى طائراتها، ها هي التقارير تتناقل خبر العثور على عقرب على متن طائرة أخرى. ونقل موقع "ترافل ليجز" السياحي، أن راكبين قد فوجئا بسقوط عقرب عليهما.

  

وأوضح الموقع، أن مواطنين يدعيان، ريتشارد وليندا، كانا على متن طائرة تابعة لشركة "يونايتد إيرلاينز" تحلّق من هيوستن إلى كالجاري بعدما كانا في إجازة في المكسيك، وكانا يعتقدان أن مغامراتهما قد انتهت حتى سقط عقرب من المقصورة العلوية على ريتشارد.

 

وقال الموقع، إنهما لم يتعرّفا على العقرب من النظرة الأولى، لكن الراكب الذي كان بجانبهما قد أشار إليه ورجّح أنه عقرب.

 

وفي تلك اللحظة أخذ ريتشارد العقرب من شعره وأسقطه أمامه، لكن الحيوان ظل متشبثاًّ به، وقال إنه شعر بلدغة أشبه بلدغة الدبّور. وبعد فوضى ومطاردة سحق أحد الركاب العقرب ورمى بقاياه في المرحاض.

 

وكان على الرجل الانتظار حتى هبوطه في كالجاري ليصعد عناصر من الطوارئ من أجل فحصه ويتلقّى العناية الطبية اللازمة. 

 

ولم يتضّح كيف وصل العقرب إلى الطائرة، على الرغم من أن السيناريو الأكثر احتمالاً هو أنه قد قدم داخل إحدى الأمتعة، بينما قالت شركة "يونايتد إيرلاينز" إنها فتحت تحقيقاً في الحادث.

دلالات

ذات صلة

الصورة
نايا حنا طفلة سقطت ضحية رصاصة طائشة في لبنان (إكس)

مجتمع

بعد تأرجحٍ ما بين الحياة والموت أكثر من ثلاثة أسابيع، على أثر إصابة برصاصة طائشة، توفيت الطفلة اللبنانية نايا حنّا البالغة من العمر سبعة أعوام، كأنّها بذلك تخفّفت من ألم طال.
الصورة
حادث مصر (فيسبوك)

مجتمع

ارتفع عدد حالات الوفاة إلى 24 قتيلاً، في حادث سقوط حافلة ركاب في مصرف نيلي (ترعة) على طريق "ميت غمر- المنصورة"، أمام قرية الديوس التابعة لمركز أجا محافظة الدقهلية شمالي مصر، السبت، في حين لا تزال عملية البحث جارية عن آخرين من قبل فرق الإنقاذ النهري.
الصورة
انهيار جسر معلق في ولاية غوجارات في الهند (الأناضول)

مجتمع

قضى 80 شخصاً في الهند على أقلّ تقدير، فيما أصيب عشرات آخرون في انهيار جسر معلّق فوق نهر ماتشو بولاية غوجارات غربي البلاد، اليوم الأحد.
الصورة
روبوت شطرنج

منوعات

كسر روبوت شطرنج إصبع طفل لا يتجاوز عمره سبع سنوات خلال بطولة في روسيا، بحسب ما نقلته صحيفة ذا غارديان البريطانية. 

المساهمون