أنشيلوتي يتغلب على كلوب في هذا الاستفتاء

أنشيلوتي يتغلب على كلوب في هذا الاستفتاء

31 مارس 2021
أنشيلوتي وكلوب محبوبان في إنكلترا (Getty)
+ الخط -

 

جاء الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب إيفرتون الإنكليزي، في المركز الأول لاستفتاء قام به موقع "ذي أتلتيك" الإنكليزي، يتعلق بمدى رغبة جماهير الفرق الإنكليزية في بقاء مدربيها الحاليين، خلال الموسم المقبل.

ونقلت صحيفة "غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية نتائج الاستفتاء، إذ حصل الإيطالي على نسبة 98،67 % من أصوات الجماهير، التي طالبت بمواصلته التجربة، رغم أن نتائج الفريق تراجعت بعد البداية القوية في الدوري الإنكليزي وتصدر الترتيب في المباريات الأولى.

ورغم تراجع نتائج فريق ليفربول خلال الأسابيع الماضية، وانقياده إلى عديد من الهزائم، فإن المدرب الألماني يورغن ما زال يحظى بثقة الجماهير، إذ دعم 98،42 % من الجماهير بقاء هذا المدرب لموسم إضافي، ذلك أن تتويجات الفريق مع هذا المدرب خلال المواسم الماضي تشفع له عند الجماهير.

 

وحلّ الأرجنتيني مارسيلو بيلسا، مدرب ليدز يونايتد، في المركز الثالث، إذ يدعم 98،13% من الجماهير وجود هذا المدرب بعد أن قاد الفريق إلى العودة إلى قسم النخبة، وعاد المركز الرابع إلى الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، رغم أن الفريق بصدد تحطيم الأرقام القياسية وهذا الموسم يعتبر مميّزاً على جميع المستويات.

ولم يكن مركز البرتغالي جوزييه مورينيو مفاجئا، فوضعية فريق توتنهام في الأسابيع الأخيرة جعلت أسهم هذا المدرب تتراجع كثيراً، بدليل أن 45.38% من الجماهير تساند بقاء هذا المدرب خلال العام، وقد احتل المركز قبل الأخير في هذا الترتيب.

ويساند 25% من جماهير نيوكاسل بقاء المدرب الحالي ستيف بروس، ما يعني أن قرار إقالته سيسعد غالبية الجماهير التي تريد رحيله.

المساهمون