إبراهيموفيتش وخلافة رايولا.. هل سيتحول إلى وكيل أعمال لاعبيه؟

إبراهيموفيتش وخلافة رايولا.. هل سيتحول إلى وكيل أعمال لاعبيه؟

01 مايو 2022
رايولا كان وكيلاً لأفضل اللاعبين في العالم (لايف ميديا/Getty)
+ الخط -

هزت وفاة مينو رايولا، وكيل أعمال اللاعبين الأشهر، الرأي العام الرياضي في العالم لا سيما أنه لم يتجاوز عامه الرابع والخمسين، وقد كان لرايولا تأثير مهم في عالم كرة القدم ولا سيما بسوق الانتقالات، خاصة أنه يتعامل مع أبرز نجوم اللعبة، على غرار السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والنرويجي إرلينغ هالاند والفرنسي بول بوغبا.

وأفادت صحيفة ''توتو ميركاتو'' الإيطالية، الأحد، بأنّ اللاعب السويدي لنادي ميلان الإيطالي، زلاتان إبراهيموفيتش، الذي يقترب من اعتزال كرة القدم بنهاية الموسم الحالي، لا سيما مع إصاباته المتكررة، يستعد لخلافة رايولا في إدارة شركته، خاصة أنّ عديد الصفقات مفتوحة على كل الاحتمالات وأبرزها مستقبل لاعبيه مثل بوغبا بعد نهاية عقده مع مانشستر يونايتد وهالاند الذي اقترب بشكل كبير من مانشستر سيتي.

وبعد فشل السويد في التأهل إلى كأس العالم في قطر، وتجاوزه الأربعين عاماً، فإنّ زلاتان قد يتحمّس لخوض هذه التجربة، كما أنّ تتويج "الروسونيري" بلقب "الكالتشيو" في الموسم الحالي من الحوافز التي قد تشجعه على المغادرة من أوسع الأبواب. 

ولا يستطيع أبناء رايولا خلافة والدهم، لانشغالهم بإنهاء دراستهم، بينما يتولى فيشنزو رايولا، قريب الراحل، في الفترة الحالية إدارة شؤون الوكالة.

المساهمون