إسماعيل بن ناصر هدف جديد لباريس سان جيرمان

إسماعيل بن ناصر هدف جديد لباريس سان جيرمان

11 مارس 2021
هل يغادر بن ناصر إلى فرنسا (Getty)
+ الخط -

رغم إصابته، فإن أسهم الجزائري إسماعيل بن ناصر، لاعب نادي ميلان ما زالت مرتفعة. فاللاعب يحظى بثقة مدرب نادي ميلان، ستيفانو بيولي، وكذلك رفاقه في الفريق، والجميع في انتظار تعافيه من الإصابة حتى يعود إلى المشاركات الرسمية مع الفريق، بما أن غيابه ترك فراغاً كبيراً.

وإن كان نادي ميلان يرغب في الإبقاء على لاعبه، فإن موقع "10 سبور الفرنسي" أكد الأربعاء أن نادي باريس سان جيرمان يرغب في ضمّ هذا اللاعب إلى صفوفه الموسم القادم. ولم يحدد الموقع ما إذا كان الفريق الفرنسي قد باشر التفاوض مع اللاعب أو نادي ميلان.

وأشار الموقع إلى أن المدير الرياضي لنادي العاصمة الفرنسية، ليوناردو، وضع بن ناصر ضمن قائمة مصغّرة من اللاعبين الذين يريد استقدامهم، من أجل دعم وسط الميدان في الموسم القادم، رغم أن الفريق يضمّ عديد اللاعبين الممتازين، مثل البرتغالي بيريرا الذي انتدبه الفريق من بورتو البرتغالي.

ووفق هذا الموقع، ليوناردو الذي تربطه علاقة قوية بالكرة الإيطالية، وخاصة بنادي ميلان، يريد إقحام بعض اللاعبين في صفقة التبادل من أجل تغطية قيمة الصفقة، بما أن سعر بن ناصر سيكون مرتفعاً، ونادي ميلان لن يقبل بالتفريط في خدمات هذا اللاعب دون تأمين الحصول على مبلغ مهمّ.

المساهمون